حادث الشروق..الإهمال يكشف عن وجهه القبيح من جديد

حادث الشروق..الإهمال يكشف عن وجهه القبيح من جديد

أثار  خبر حادث أتوبيس الشروق غضب الكثير من المصريين بسبب الإهمال العائد ليطل برأسه من جديد، حيث أسفر الحادث عن موت 7 طلاب وأصابت 24 آخرين بإصابات بالغة، نتيجة اصطدام قطار بأتوبيس الرحلة المدرسية، الذي كان قادما من محافظة الغربية عند مدخل بوابة مدينة الشروق.

فقال هشام محمد، إنه بعد مرور ثورتين عد ثورتين مازال الإهمال يكشف عن وجهه اللعين بجميع القطاعات الحكومية، مما يشير أننا  مازالنا نعمل بنفس أدوات العهود السابقة سواء عهد نظام المخلوع مبارك أو المعزول محمد مرسي.

كما طالبت خلود محمد، من السلطة المصرية أن تنظم   حملة موسعة بمشاركة شرطة النقل وزارة النقل، والمواطنين للقضاء على السائقين المهملين في أرواح الركاب.

واستنكر سعد حسن كثرة المصائب التي تمر بها مصر قائلًا:” مصر تمر بكم كبير من المصائب والأحزان، فالكارثه لا يمر عليها 72 ساعه حتى نصطدم بأخرى، وكل هذا بسبب  القوانين الغير مفعله والإهمال المتفشي”.

وبسخرية أعرب محمد أحمد عن أسفه من كم الكوارث التي تمر بها مصر قائلا:” المصائب الموجودة بمصر كأنها ترغب في دخول موسوعه جينز للاحزان و الكوارث المصريه”.

كما دعت وفاء فتحي للطلاب المتوفين بأن يتغمدهم الله برحمته، وأن يلهم أهلهم الصبر، كما طالبت من النظام أن يقف بالمرصاد للفسدة والمهملين من كبار امسؤلين وصولا للسائقين، حتى الكوارث بمصر.