التخطي إلى المحتوى
فخر المصريين بمحمد صلاح.. يا مشرفنا

حصل النجم المصرى محمد صلاح على فخر المصريين بعد انتهاء مباراة فريقه فيورنتينا أمام يوفنتوس،  وتسجيله هدفين فى المباراة، التى انتهت بهدفين مقابل واحد فى ذهاب نصف نهائى كأس إيطاليا.

وعقب انتهاء المباراة هنأه اللاعب المعتزل، محمد أبو تريكة بالفوز، طالبًا منه أن يستمر، كما دشنت جماهير فريق تشيلسي هاشتاج يحمل عنوان”أعيدوا لنا صلاح”.

وفي نهاية الشهر الماضي أشاد الإتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا بأداء  صلاح مؤخراً مع فريقه فيورنتينا الإيطالى منذ إنتقاله إليه فى الإنتقالات الشتوية الماضية، الأمر الذي استدعى الفخر في نفوس المصريين.

فيقول أشرف عادل:” محمد صلاح يا مشرفنا ورافع راسنا، ربنا يحميك، وتفضل رافع أسم مصر على طول”، وقالت شيماء أحمد:” أنا ما بفهم في الكرة  بس فرحانه بصلاح، وواجب علينا كمصريين أن نقدم له الشكر لأنه ساهم في وضع  الابتسامة على وجه شعبنا البائس”.

وأشاد شادي حسن بأداء صلاح، مؤكدًا أنه نموذج يجب أن يحت>ى به الشباب لأنه ساهم في رفع أسم مصر و الوطن العربي عالمياً.

“أرفع راسك فوق أنت مصري” بهذه الكلمات عبر أدهم محمد، عن فرحته بالأهداف التي أحرزها اللاعب المصري محمد صلاح في مباراة فيورنتينا ويوفنتوس.

ووصف كريم أحمد، صلاح بأنه صانع البسمة في مصر وإيطاليا، وأنه هو الذي يحتل مكانة أبو تريكة في قلوب المصريين، حيث أن لديه نفس القدرة على سعادته مثلما كان يفعل تريكة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. والله انا اشوف قصة حبيبنا محمد صلاح تنفع قصة فيلم حلوة جدا من اول ما راح من بسيون الى المقاولون ثم الاحتراف وحركات العنصري موريتيو معاه ثم خطفه من تشيلسى الى لقطة خطفة للكوره وهو ناويها من عتاولة يوفنتس من قرب حارس مرماه وراح يرتع ويلهو بالدفاع ويضعها بمعلمه وكأن الملعب فاضى يا جدعان و الله روعه يا ابو صلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.