التخطي إلى المحتوى
حماس منظمة إرهابية بحكم قضائي من محكمة من الأمور المستعجلة

أصدرت محكمة الأمور المستعجلة بالقاهرة اليوم السبت 28-2-2015 حكمها في الدعوى المقدمة من المحامي سمير صبري، باعتبار حركة حماس الفلسطينية منظمة إرهابية وما يتبع ذلك من أثار على خلفية الحكم.
وكان المحامي سمير صبري قد تقدم بدعوى لطلب الحكم على حماس باعتبارها منظمة إرهابية، نظرًا لتورطها في العديد من العمليات الإرهابية ضد قوات الجيش والشرطة بمختلف البقاع المصرية، خاصة في شمال سيناء وتورطها في قضية أقتحام السجون المصرية، خاصة سجن وادي النطرون أثناء ثورة 25 يناير، وتهريب قيادات الأخوان المسلمين وعناصر تابعة لمنظمة حزب الله اللبناني، علاوة على الاتهامات الخاصة بالمشاركة في قتل المتظاهرين بميدان التحرير أثناء ثورة يناير 2011.

يجدر الإشارة ألي أن هناك أحكام قضائية مصرية صدرت أيضاً ضد كتائب عز الدين القسام باعتبارها منظمة إرهابية قبل سابق.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. اظن ان رئيس المحكمة الذي حكم بان حركة حماس حركة ارهابيه قد نسي ما فعل الجيش المصري بالاخوان في رابعة العدوية او ان الحكم على الابرياء جاءه سهلا .
    تيقن ايها الاخ ان هذا الحكم لصالح اسرائيل و لا ينفع المصريين باي شئ حتى و ان كانت حماس حركة ارهابية نطلب من السيد رئيس المحكمة الغبي ان يحكم على إسرائيل مثلا ؟او يحكم على السيسي و لو صوريا ؟ اخيرا اذا كانت حماس حركة إرهابية فأنا اكبر الارهابيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.