بالفيديو.. ننشر تفاصيل جديد عن انضمام الحكم المصري إلى داعش

بالفيديو.. ننشر تفاصيل جديد عن انضمام الحكم المصري إلى داعش
محمود الغندور

بعد الأنباء المتداولة والمؤكدة عن انضمام الحكم المصري الشاب محمود الغندور إلى تنظيم داعش الإرهابي، صرح الكاتب الصحفي مصطفى بكري من خلال برنامجه “حقائق وأسرار” أن لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، قامت بشطب محمود الغندور من قائمة الحكام بالأمس.

وأضاف بكري أن الغندور شاب في الــ24 من عمره، وهو خريج كلية الحقوق جامعة عين شمس، كما أن والده كان يعمل بقطر كحارس مرمى منذ خمس سنوات، والغندور هو نجل شقيق الحكم الدولي كابتن جمال الغندور.

أما عن تفاصيل انضمامه إلى داعش فقد أوضح بكري أن الغندور انضم لداعش عن طريق صديقه المقرب إسلام يكن وغير أسمه إلى “أبو دجانة المصري”، وقد قاطعته عائلته بعد أن انتشرت صور إباحيه له عبر الإنترنت منذ سنوات، كما أن الغندور كان يعتدي على أمه وقد حررت له أمه محضرا بالواقعة، كما أنه تم القبض عليه في وقتا سابق بتهمة انتمائه للأخوان.

وتسائل بكري في غضب:”لماذا كل من ينضم لهذا التنظيم يكون من الساقطين، الذين حصلوا على كل ملذات الدنيا ثم انضموا لهذا التنظيم الأكثر تطرفًا، كيف يتحول شخص عليه 100 علامة استفهام ويرتكب كل الموبقات في الدنيا إلى شخص يذبح ويقتل باسم الإسلام ويصدر الأحكام باسم الدين والإسلام برئ منها”.