أخبار و مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي للجولة الـ 26

أخبار و مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي للجولة الـ 26

تبدأ غداً مباريات الدوري الإنجليزي للجولة 26، حيث اختتم الجولة السابقة بمباريات ونتائج مثيرة  منها تحقيق ليفربول نتيجة جيدة على توتن هام بفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفوز تشلسي على أيفرتون بصعوبة بهدف وحيد، ومن المنتظر متعة أكيدة في الجولة القادمة فمباريات نيو كاستيل ومانشستر سيتي وكذلك مباراة ويست هام وتوتنهام .

وفي سياق متصل عن الجولة السادسة و العشرين من الدوري أكدت مصادر صحفية أن الإصابات تطارد فريق أرسنال الإنجليزي، حيث أنه من المتوقع غياب ستة لاعبين من الفريق في الدربي الصغير، فأبرز الغائبين أرون رامسي و بديله في خط المنتصف ميكيل ارتيتا وكذلك الظهير ماتيو ديبوتشي، و عودة أوكسليد تشامبرلين للتمرين ليلة الأمس تثير الشكوك حول امكانية المشاركة في المبراة .

أما عن توتنهام، فقد أخمد فورنتينا الإطالي بدايته النارية بالتعادل في الدوري الأوربي و ينتظر الجميع المباراة القادمة له في الدوري مع ويس هام في مباراة صعبة على الفريقان خاصتا بعد الهزيمة المخيبة للآمال أمام ليفربول .

و بالنسبة لويست هام فقد أنشغل الجميع باعتداء المهاجم فان بيرسي على المدافع جيمس تومكينز خلال مباريات الجولة 24، حيث أشار الحكم باستمرار اللعب و عدم الإشارة في التقرير النهائي للمباراة بالحادثة رغم أعتراض زملاء اللاعب.

و الآن مع عرض لمواعيد الجولة 26 من الدوري الإنجليزي .مواعيد الدوري الانجليزي