الأرصاد تحذر المواطنين موجة أشد برودة و أمطار شديدة الغزارة اليوم.. بيان بدرجات الحرارة

الأرصاد تحذر المواطنين موجة أشد برودة و أمطار شديدة الغزارة اليوم.. بيان بدرجات الحرارة

في ظل حالة عدم الاستقرار الجوي في جميع أنحاء محافظات مصر العربية، و الموجة شديدة البرود خلال الأسبوع الماضي و المستمرة حتى هذا اليوم، نرصد لكم درجات الحرارة المتوقعة في جميع محافظات جمهورية مصر الساحلية، و محافظات الدلتا و محافظات الصعيد.

شهدت محافظات الجمهورية أمس موجة شديدة البرودة و صاحبتها أمطاراً غزيرة في جميع أنحاء الجمهورية و وصلت إلى حد السيول في بعض المحافظات، و في ضوء ذلك أعلن المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية، وحيد سعودي أن الطقس اليوم الجمعة الموافق 20 فبراير سيكون أشد برودة من الموجة التي شهدتها البلاد أمس، بالإضافة لنشاط الرياح التي تكون مثيرة للرمال و الأتربة في جميع المحافظات.

و أكدت هيئة الأرصاد الجوية أن تكاثر الغيوم المتوسطة و المنخفضة ستسبب في سقوط أمطار غزيرة في جميع المحافظات خاصة الساحلية و على محافظات شمال و وسط سيناء، و أشارت هيئة الأرصاد الجوية أن الموجة هذه ستستمر حتى عصر السبت الموافق 21 فبراير، و ستتحسن درجات الحرارة لتعود إلى معدلاتها الطبيعية خلال الأسبوع المقبل بإذن الله تعالى.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الجمعة 20 فبراير 2015:

القاهرة 13
الإسكندرية 14
مطروح 13
بورسعيد 14
دمياط 14
بلطيم 14
الإسماعيلية 13
السويس 14
العريش 12
مرسى علم 17
الغردقة 17
شرم الشيخ 16
رفح 11
كاترين 4
سيوة 15
المنيا 15
الفيوم 15

هذا و تحذر هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من الأنشطة البحرية، و تنصحهم من التزام منازلهم نظراً لشدة الرياح المصاحبة للأتربة و لغزارة الأمطار في بعض محافظات الجمهورية و التي تصل إلى حد السيول خاصة في محافظات سيناء.