مصير جثث ضحايا “داعش”.. البيع و أهداف للرماية!!

طالب أهالي الضحايا المصريين في ليبيا بجثث أبنائهم الذين تم ذبحهم على أيدي أعضاء تنظيم داعش الإرهابي، و قد أكدت بعض القبائل الليبية للخارجية المصرية أن مهمة استعادة الجثث لأهاليها مهمة صعبة جداً، و لم تكتفي داعش بالطريقة الوحشية التي استخدمتها في ذبح ضحايا مصر الأقباط في ليبيا، لكنها تقوم بالتمثيل بالجثث بطريقة بشعة و هذا ما كشفته بعض التقارير الإعلامية عبر مواقع عالمية.

أكد تقرير إعلامي منقول من خلال حوار أجراه موقع “بازفيد” مع مقاتل سابق من مقاتلي تنظيم داعش الإرهابي أن تنظيم داعش الإرهابي عندما قام بقتل الصحفي الأمريكي في سبتمبر الماضي قاموا بالتفاوض من خلال وسطاء لبيع جثته بمبالغ مالية كبيرة، و هذا ما أكده المقاتل المنشق عن التنظيم.

و أشار المقاتل أن ” تجارة الجثث” ليس المصير الوحيد لجثث الضحايا المقتولة من قبل التنظيم، و أضاف أن أعضاء داعش تقوم بتدريب مقاتليها على الرماية من خلال الجثث، حيث تضع جثث الضحايا أهدافاً يتدرب خلالها مقاتلي داعش على الرماية.

و في تقرير سابق لقناة العربية للأخبار، أكدت خلاله أن داعش قد قامت بنشر فيديو مسبقاً لتنظيم داعش و كانوا يقومون برمي جثث الضحايا من الجنود السوريين في حفرة بطريقة وحشية و بشعة و ذلك كان في منطقة “الهوتة” السورية، و قد امتنعت قناة العربية عن عرض الفيديو نظراً لما يحمله من مشاهد قاسية.