آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 18 فبراير 2015

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 18 فبراير 2015

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 18 فبراير 2015، نطلعكم عليها متابعينا من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتصريح رئيس وزراء ليبيا بأن الضربة الجوية المصرية لا تعد انتهاكا للسيادة الليبية، اجتماع مجلس الوزراء اليوم لبحث أوضاع المصريين المتواجدين بالأراضي الليبية، تحذير وزارة الخارجية من الإبحار في المياه الإقليمية الليبية.

وصول نسبة الشفاء بعقار سوفالدي  إلى 93%، استخراج شهادات وفاة للشهداء المصريين بالأراضي الليبية، إضافة 3000 ميجا وات من الطاقة الكهربائية خلال ستة أشهر، يوم الخميس هو آخر أيام شهر ربيع الثاني، زيادة أعداد المصريين العائدين من ليبيا بشكل مستمر.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 18 فبراير 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء

تصريح رئيس وزراء ليبيا على أن الضربة الجوية المصرية لا تعد انتهاكا للسيادة الليبية

صرح رئيس وزراء الجماهيرية العربية الليبية عبد الله الثني بأن الضربات الجوية التي شنها الطيران العسكري المصري على مراكز ومعسكرات تنظيم داعش الإرهابي لا تعد انتهاكا لسيادة الأراضي الليبية.

اجتماع مجلس الوزراء اليوم لبحث أوضاع المصريين المتواجدين بالأراضي الليبية

اجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، وذلك لبحث أوضاع المصريين المتواجدين بالأراضي الليبية، وكذلك بحث أهم القضايا الأمنية والاقتصادية والسياسية المصرية.

تحذير وزارة الخارجية من الإبحار في المياه الإقليمية الليبية

أكدت وزارة الخارجية المصرية من خلال تحذير موجه إلى قوارب الصيد المصرية من الدخول والإبحار في المياه الإقليمية الليبية.

وصول نسبة الشفاء بعقار سوفالدي  إلى 93%

صرح مدير مركز علاج الفيروسات الكبدية بمستشفي القباري في محافظة الإسكندرية عن وصول نسبة الشفاء بعقار سوفالدي بين مرضى الفيروسات الكبدية إلى 93%.

استخراج شهادات وفاة للشهداء المصريين بالأراضي الليبية

صرح مدير الإدارة المركزية لمكتب شئون وزيرة التضامن الاجتماعي عن تنسيق وزارة التضامن مع وزارة الخارجية لاستخراج شهادات الوفاة الخاصة بالشهداء المصريين بالأراضي الليبية.

إضافة 3000 ميجا وات من الطاقة الكهربائية خلال ستة أشهر

صرح وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد شاكر عن إضافة ثلاثة آلاف ميجا وات من الطاقة الكهربائية خلال ستة أشهر؛ من أجل مواجهة زيادة استخدام الطاقة الكهربائية خلال فترة الصيف، وحل أزمة انقطاع التيار الكهربائي.

يوم الخميس هو آخر أيام شهر ربيع الثاني

صرح رئيس قسم الفلك بالمعهد القومي للبحوث الفلكية الدكتور أشرف تادرس عن أن يوم الخميس هو آخر أيام شهر ربيع الثاني.

زيادة أعداد المصريين العائدين من ليبيا بشكل مستمر

صرح مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح اللواء العناني حمودة عن زيادة أعداد المصريين العائدين من الأراضي الليبية بشكل مستمر.