بالفيديو اعتراف اللواء سيف اليزل بضرب القوات الجوية للمدنين في ليبيا

بالفيديو اعتراف اللواء سيف اليزل بضرب القوات الجوية للمدنين في ليبيا
القوات الجوية المصرية

نتيجة لما قامت به داعش أو ما تسمى بتنظيم الدولة الإسلامية من ذبح 21 مصري مسيحي في ليبيا، فقد قرر رئيس الجمهورية المصري عبد الفتاح السيسي القيام بعمل بعض الهجمات الجوية على معسكرات تدريب داعش في دولة ليبيا و تحديداً في مدينة درنة .

وبالفعل بدأت هذه الهجمات منذ أمس وقد أسفرت عن وقوع العديد من القتلي في صفوف داعش حسب تقارير الأجهزة الأمنية و الإعلامين المصريين وبعض القنوات الإخبارية العالمية، ولكن هناك بعض الأخبار التي أشارت إليها قناة الجزيرة القطرية عن وفاة بعض المدنين داخل الأراضي الليبية جراء القصف الذي قامت به القوات المصرية الجوية .

وفي إحدى مداخلات اللواء سيف اليزل مع الإعلامي شوبير في برنامج الملعب على قناة السي بي سي أعلن صراحة بأن القوات الجوية المصرية فقد أصابت عدداً من المدنين في ليبيا.

ففي بداية الحوار بينه و بين الإعلامي شوبير، سأله الأخير عن صحة قصف الأماكن المؤكدة لتنظيم داعش و عن تردد أنباء من قناة الجزيرة عن قتل مواطنين ليبيين مدنين من قصف القوات الجوية، ثم رد عليه اللواء سيف اليزل بأن القوات الجوية أصابت الأماكن المحددة لتنظيم داعش داخل ليبيا قامت بالفعل بقتل مدنين و ذلك لأن عناصر داعش معظمهم بلطجية مدنين وليسوا عسكريين .

شاهد الفيديو لتصريح سيف اليزل :