صور السيدات اللاتي تحدث عنهم الملثم في فيديو قتل المصريين

بالامس شاهد المصريين فيديو قتل المصريين العاملين في ليبيا، والبالغ عددهم 21 شخص، وقد قال الشخص الملثم قائد المجموعة أن دماء هؤلاء المصريين، هو ثأرا لكاميليا، وأخواتها،  وقد تسائل الكثير من هن السيدات اللاتي تحدث عنهم هذا الرجل في الفيديو.

ساجدة الريشاوي
أنها الارهابية التي قامت الاردن بإعدامها منذ عدة أيام قليلة ردا على حرق معاذ الكساسبة، وهي من مواليد عام 1970، وقامت بالعديد من العمليات الارهابية، وقد تم القبض عليها في الاردن عقب تفجير أحد الفنادق هناك، وكانت ترتدي حزام ناسف.

ساجدة الريشاوي
ساجدة الريشاوي

كاميليا شحاتة
هي المصرية التي كان هناك الكثير من الجدل عليها في السنوات الماضية، حيث أنتشرت أشاعة عن أنها قد أسلمت على يد شخص يدعى أبو يحيى، وأنه تم الضغط عليها لكي تعود الى المسيحية مرة أخرى، إلا أن كاميليا شحاتة قد خرجت بنفسها، ونفت كل هذه الاشاعات، وأكدت أنها تعيش وسط أهلها بشكل طبيعي، وليس لها أي علاقة بداعش.

كاميليا شحاتة
كاميليا شحاتة

وفاء قسطنطين
مصرية أثير الكثير من الجدل حولها، وقصتها لا تختلف كثيرا عن قصة كاميليا شحاتة، ويقال أن مبارك قد تدخل بنفسه وقام بتسليمها الى الكنيسة، ولكن الى الان هناك الكثير من الغموض حول مصير وفاء، إلا أن أختها قد ظهرت في عام 2008 الماضي، وقالت أن وفاء بخير، وتعيش بشكل طبيعي معها، ولكن لم يظهر لها أي صورة الى الان، وليس لها أي علاقة بداعش.

وفاء قسطنطين
وفاء قسطنطين