بالصور.. ننشر مواقع تنظيم داعش في لبييا والتي ضربها الجيش المصري

بالصور.. ننشر مواقع تنظيم داعش في لبييا والتي ضربها الجيش المصري

أعلنت القوات المسلحة المصرية عن تنفيذها لضربات جوية ضد تنظيم داعش في لبيا وتأتي هذه الضربات رداً علي قيام تنظيم داعش في لبيا بذبح واحد وعشرين مصرياً وقد نشر التنظيم فيديو يوضح عملية الذبح والرسالة التي كانت رداً علي ما اسموه العدوان الصليبي .

وقد قامت القوات المسلحة المصرية فجرأ بتوجيه ضربات جوية بالتعاون مع القوات الجوية الليبية وحسب البيان الصادر عن القوات المسلحة والذي أكد أن الضربات استهدفت مخازن للأسلحة ومنازل لأعضاء تنظيم داعش في لبيا وأيضاً تمركزات للأسلحة المضادة للطائرات وعادت جميع القوات الجوية إلى أرض الوطن سالمة غانمة .

وننشر لكم صور أولية للمواقع التي تم ضربها بوساطة الطيران المصري .

596600601

وفي سياق متصل أعلن الجيش الليبي علي أن الضربات المصرية علي داعش لبيا كانت بالتعاون مع الجيش المصري ونرفض ما يقال علي أن مصر اعتدت علي السيادة الليبية، مؤكداً بأن القائد خليفة حفتر قائد القوات المسلحة الليبية قد نسق مع قائد الجيش المصري والرئيس المصري في مواجهة التنظيمات الإرهابية الموجودة في لبيا، وعن الأنباء التي وردت بسقوك مدنين فقد قال الجيش الليبي بأنه حذر وأكثر من مرة عن البعد عن المناطق التي تتمركز فيها داعش .

وقد نشرت بعص الصحف عن مقتل سبعة أفراد وقد تم هدم خمسة منازل كلها لقادة التنظيم الإرهابي داعش، وعن وجود أي ضربة قادمة لمصر مرة اخري فإن كل ما قيل في ذلك بأن مجلس الدفاع الوطني فهو في حالة انعقاد مستمر .