التخطي إلى المحتوى
الأرصاد: عودة موجة الغبار والأتربة مرة أخرى خلال ساعات وموعد انتهاءها
حالة الطقس

أعلنت اليوم هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أنه خلال ساعات من الآن تجتاح البلاد موجة صقيع جديدة، وطقس أسوأ على الإطلاق، حيث أنه من المتوقع أن تكاثر على جميع أنحاء البلاد السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة.

هذا وأضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد ستشهد خلال الساعات القادمة وعلى مدار هذا الأسبوع، طقسا غير مستقر، يصاحب ذلك طقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا، هذا ويستمر هذا الطقس السيئ على جميع أنحاء البلاد حتى يوم الأربعاء القادم بأذن الله تعالى.

وتبدأ من يوم الخميس القادم موجة الغبار المصحوبة بالرمال والأتربة، يصاحب ذلك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، مما يزيد من الإحساس بشدة برودة الطقس، حيث ستنخفض الحرارة بدء من الخميس من 6 إلى 7 درجات .

وتهيب هيئة الأرصاد الجوية المواطنين، بارتداء الملابس الثقيلة قدر المستطاع، والابتعاد عن جميع الأنشطة البحرية فوق جميع المسطحات المائية، على مستوى جميع محافظات مصر.

تحديث

أعلن اليوم المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، عن تعرض البلاد لموجة برد ابتداء من الخميس القادم ولمدة 72 ساعة،ستنخفض درجات الحرارة من 11 إلى 10 درجات مئوية، أى حتى يوم السبت القادم بأذن الله تعالى.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.