داعش تهدد شخصية مصرية مشهورة بالقتل.. تعرف التفاصيل

داعش تهدد شخصية مصرية مشهورة بالقتل.. تعرف التفاصيل

في ظل السياسة الإرهابية التي تتبعها جماعة داعش الإرهابية تحت مسمى الإسلام، و التي انطلقت من العراق ثم سوريا ثم توسعت لتشمل العالم العربي، تستمر هذه الجماعة الإرهابية بترهيب المواطنين في مصر خاصة بعد أن وصلوا إلى المصريين في ليبيا، و ذلك ضمن محاولات متعددة لترهيبهم و تخويفهم.

و في نفس السياق قامت جماعة داعش بتهديد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، و ذلك بعد تأكيده بتلقي تهديدات متكررة بالقتل، و قد صرّح مرتضى منصور أنه يتلقي عدة مكالمات في الفترة الأخيرة و تتضمن هذه المكالمات تهديد بالقتل، و قد أكّد أنه لا يخشى هذه التهديدات مطلقاً.

و قد أكّد مرتضى منصور تلقيه لهذه التهديدات خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده لتقديم المدرب الجديد لنادي الزمالك، مشيراً إلى أنه استدل من هذه التهديدات المتكررة أنها تابعة لتنظيم داعش الإرهابي، و في سياق آخر أكد أنه مستمر في مسيرته مع نادي الزمالك موجهاً رسالة للمعنيين بالاستمرار في الدوري و ذلك لأهمية الدوري المصري للعاملين في هذا المجال، و ليدل ذلك على أن مصر تواجه التحديات و الظروف الصعبة.

و في ظل التهديدات التي يتلقاها مرتضى منصور، طالب الدول العربية و خالصة مصر بالتصدي لهذه التنظيمات الإرهابية لما تنشره من فساد و دمار، مؤكداً أن انتشار مثل هذه التنظيمات الإرهابية التي تعمل تحت اسم الإرهاب ستعيد البلاد للخلف، و يلزم الوقوف بقوة و حزم للتصدي لها؟