التخطي إلى المحتوى
محلب يجتمع مع أسر المختطفين في ليبيا.. تعرف التفاصيل

في إطار قضية المختطفين المصريين في ليبيا و التي أثارت جدلاً كبيراً، خاصة بعد قيام جماعة داعش الإرهابية بقتل 21 منهم اليوم و نشر صورهم، مما أثار غضب و حزن الأهالي، خاصة أن جميع القتلي من المسيحين، و في ذلك السياق قام رئيس الوزراء محلب اليوم بعقد اجتماعاً مع أسر و أهالي المختطفين في ليبيا و ذلك بحضور الأنبا يوليوس أسقف عام مصر القديمة موفداً من الكنيسة الأرثوذكسية.

و تقوم الحكومة المصرية بمتابعة قضية المختطفين المصريين في ليبيا و طمأنة أس الضحايا للتأكيد لهم أن الحكومة سترد لهم حقهم، و أكدّت مصادر موثوقة أن رئيس الوزراء إبراهيم محلب قام بزيارة أسر الضحايا لإطلاعهم على دور الدولة و سعيها في حل قضية المختطفين و أكد إبراهيم محلب لأهالي الضحايا و المختطفين أن الهدف الأساسي من الزيارة إطلاعهم على الخطوات التي تتخذها الحكومة في الأيام المقبلة سعياً في حل تلك القضية.

وقفة أمام نقابة الصحفيين من أهالي المختطفين في ليبيا لمطالبة السيسي بالتدخل فورا

بالفيديو.. بكاء وأنهيار مصطفي بكري علي الهواء بسبب قتل داعش 21 مصري في ليبيا

و في نفس السياق قررت رئاسة الوزراء عقد مؤتمراً صحفياً اليوم من أجل مناقشة أزمة المختطفين المصريين في ليبيا، و عرض جميع الحلول الممكنة لاسترداد حقوقالضحايا و التخفيف عن أسر و أهالي المختطفين، و الجدير بالذكر أن الجماعة الإرهابية داعش قد قامت باختطاف المصريين المسيحيين في ليبيا منذ أسبوعاً من اليوم، و قامت بقتل 21 منهم و نشر صورهم صباح يوم الجمعة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم لكل المسيحين في مصر وكل العالم هؤلاء كفرة ليسوا مسلمين خارجين عن الملة اسلامنا لم يأمرنا بقتل نفس بغير حق وليسوا هم من يحكموا علي الناس بل الله ثم المحاكم ( لا اكراه فين قد تبين الرشد من الغي ) ( لكم دينكم وليا دين ) صدق الله العظيم لسنا أوصياء علي خلق الله وربنا يلهمكم الصبر والبقاء لله وحده وان لله وان اليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.