وكيل أعمال كريستيانو رونالدو يرفض العمل مع ليونيل ميسي

وكيل أعمال كريستيانو رونالدو يرفض العمل مع ليونيل ميسي
وكيل أعمال كريستيانو رونالدو

في حوار أجرته شبكة أي اس بي ان الشهيرة خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الاسباني والحاصل على الكرة الذهبية 3 مرات أخرهم عام 2013 قال مينديز عندما وجهت اليه الشبكة سؤالا حول امكانية عمله كوكيل أعمال للارجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الاسباني والحاصل أيضا على الكرة الذهبية 4 مرات “العمل كوكيل أعمال لميسي ؟ لا لن أقوم بهذا . ميسي لديه والده في هذا المنصب وهذا  أفضل” .

وبسؤاله عن كريستيانو رونالدو ورأيه في اللاعب قال كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في التاريخ لا يمكن مقارنة أي شخص أخر برونالدو هذا ليس عدلا الاعلام يتحدث عن كريستيانو بطريقة غير عادلة رونالدو هو الأفضل منذ 13 عاما انه أفضل رياضي على الاطلاق وليس مجرد لاعب كرة قدم عادي انه تحول الى ماكينة أصبح مثال يجب أن يحتذي به الجميع , الأطفال والكبار والمجتمع برمته.

وبسؤال حول تراجع مستوي رونالدو في الفترة الأخيره قال أي انسان يمر بمراحل جيده في حياته وأخري غير جيده كريستيانو يعاني بعض الضغوطات الآن وسيعود سريعا، ثم استطرد قائلا لا تقلقو بشأن رونالدو منذ معرفتي به وهو يعشق التطور ويميل الي بذل المزيد حتي أصبح كما ترونه الآن وقد يجري العلماء بحوث ودراسات عليه لمعرفة ما يقوم به داخل وخارج الملعب حتي وصل الي هذه الحالة .

ثم انتقلت الشبكة لتوجه لمينديز سؤال حول لاعب ريال مدريد السابق أنخيل دي ماريا فقال أنه سعيد هناك  لقد كان في الريال وأراد الانتقال الي المان يو  الذي يعتبر أحد أكبر الاندية في العالم  وهو بحالة جيدة في مانشيستر .