بالفيديو.. ننشر أدلة تؤكد علم لاعبين الزمالك بسقوط ضحايا قبل مباراة الزمالك وانبي “محدث”

بالفيديو.. ننشر أدلة تؤكد علم لاعبين الزمالك بسقوط ضحايا قبل مباراة الزمالك وانبي “محدث”
الوايت نايتس

تحديث 15 فبراير 2015:

صرح حازم إمام لاعب نادي الزمالك أنه قبل مباراة الزمالك وانبي وهي المباراة التي عرفت إعلاميا بأسم “مجزرة استاد الدفاع الجوي”، قام جمهور الزمالك بإخطار اللاعبين بوجود حالات وفاة واتفق اللاعبين على عدم خوض المباراة.

وأضاف حازم أنه استفسر من المسئولين عن هذا الأمر ولكنهم أكدوا له عدم وجود ضحايا وأن كلها شائعات ولذلك خاض اللاعبين المباراة، وأكد حازم أنهم الآن موافقة الأمنية لإقامة عزاء موحد لضحايا موقعة الدفاع الجوي.

تحديث 14 فبراير 2015:

خلال لقائه في برنامج آخر النهار وخلال حديثه عن مجزرة استاد الدفاع الجوي، صرح الداعية الإسلامي خالد الجندي أن كثير من المصريين أصحبوا يشعرون أن حياتهم لا معنى لها، كما استنكر وفاة 20 شخص من ألتراس وايت نايتس قائلا:”لو اللى بينظم المباراة أبله لواحظ اللى كانت مدرستى في ابتدائى مكنش مات حد”.

تحديث 12 فبراير 2015:

في إطار مذبحة الدفاع الجوي رفض لاعبي نادي الزمالك خوض التدريبات اليوم الخميس، وقام كلا من: أحمد عيد عبد الملك، حازم إمام، أحمد دويدار، أحمد علي لاعبي الفريق بالإجتماع مع مرتضى منصور رئيس النادي وقدموا له عدة مطالب من أجل أن يعودوا للتدريبات مجددا، والمطالب انحصرت في:

  1. إصدار بيان على الموقع الرسمي للنادي يؤكد عدم علم اللاعبين بمعرفة أن هناك حالات وفاة من رابطة الوايت نايتس قبل مباراة الزمالك وانبي.
  2. منح أسرة كل شهيد عمرة.
  3. إقامة عزاء لجميع الشهداء بحضور جميع أسر الشهداء وجميع اللاعبين ومجلس الإدارة.

أول أمس لقى 22 شخص من أفراد رابطة ألتراس وايت نايتس أو رابطة مشجعي الزمالك مصرعهم خلال مباراة نادي الزمالك ونادي انبي في واقعة عرفت إعلاميا بـــ”مجزرة استاد الدفاع الجوي”، وبالرغم من سقوط ضحايا قبيل المباراة إلا أن لاعبي الزمالك أكدوا عدم علمهم بهذا الشئ وهذا ما جعلهم يخوضون تلك المباراة بشكل طبيعي.

وقد رصدت لكم أسرة مصر فايف 3 أدلة تؤكد أن لاعبي نادي الزمالك كانوا على علم بوقوع اشتباكات بين أفراد الوايت نايتس وقوات الأمن وسقوط ضحايا قبل المباراة وهو ما تؤكده هتافات الجماهير التي استطاعت دخول الاستاد والتي سنعرضها عليكم بالفيديو أيضا.

والآن نترككم أولا مع لأدلة التي تؤكد أن لاعبي الزمالك كانوا على علم بما حدث قبل وأثناء المباراة:

  1. قامت مجموعة من جماهير الزمالك بمحاصرة أتوبيس اللاعبين قبل المباراة وأخبروهم بسقوط ضحايا من الوايت نايتس وطالبوا منهم عدم خوض تلك المباراة، وبعدها قرر عمر جابر عدم خوض المباراة.
  2. قامت الجماهير بهتاف “في الجنة يا شهيد” لإبلاغ اللاعبين بوجود ضحايا ولكن لم تلتف اللاعيبن إليهم.
  3. قبل إطلاق صافرة بدء اللقاء رددت الجماهير هتاف “لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله” وقامت الجماهير بالالتفاف لتأكيد رفض استمرار المباراة.
  4. طالبت الجماهير اللاعبين بالانسحاب من المباراة قبل نهاية الشوط الأول ولكن تجاهلهم اللاعبين، مما دفع الجماهير لترديد هتافات ضد اللاعبين وانسحبوا من المباراة.

والآن نترككم مع فيديوهات تؤكد صحة هذه الأدلة:

أقرأ أيضا:

بالفيديو.. عمر جابر يسخر من تصريحات مرتضى منصور.

عاجل.. التراس وايت نايتس تفجر مفاجأة مدوية بخصوص أحداث الدفاع الجوي.

بالفيديو.. جابر القرموطي يمزق كرة قدم على الهواء مباشرة تنديدًا بأحداث الدفاع الجوي.