وظائف خالية في شركة مياه الشرب والصرف الصحي

وظائف خالية في شركة مياه الشرب والصرف الصحي
وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي

أعلنت الإدارة العامة للموارد البشرية في شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ من خلال إعلان رقم (1) لسنة 2015 عن توافر عدد من الوظائف الخالية لحملة المؤهلات العليا المختلفة والمؤهلات المتوسطة والفوق متوسطة، وتم توضيح كافة التفاصيل الخاصة بتلك الوظائف والتي سنعرضها عليكم الآن:

وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي

وقد أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن حاجتها لأشخاص لشغل تلك الوظائف بنظام التعاقد، على أن يكون المتقدمين من أبناء محافظة كفر الشيخ:

  1. مهندسين (ميكانيكا – مدني – عمارة – كهرباء – حسابات ونظم – صحية):  على أن يحدد المتقدم موقفه من الخدمة العسكرية ويكون عضوا بنقابة المهندسين ولا يزيد عمره عن 30 عام في 1 مارس القادم، ويفضل ذوي الخبرة.
  2. كيميائي (بكالوريوس علوم): على أن يحدد المتقدم موقفه من الخدمة العسكرية ويكون عضوا بنقابة العلميين، ولا يزيد عمره عن 30 عام في 1 مارس القادم، ويفضل ذوي الخبرة.
  3. محام (ليسانس حقوق – شريعة وقانون): على أن يحدد المتقدم موقفه من الخدمة العسكرية ويكون مقيد بجدول المحامين المشتغلين، لا يزيد عمره عن 30 عام في 1 مارس القادم.
  4. فني دبلوم صناعي (تركيبات ميكانيكية – حداد ولحام – جرارات – الاعمال الصحية – سيارات – كهرباء -ميكانيكا – خراطة – تبريد وتكييف – مباني): على أن يكون المتقدم من الذكور فقط و أن يحدد المتقدم موقفه من الخدمة العسكرية، لا يزيد عمره عن 35 عام في 1 مارس القادم ويفضل ذوي الخبرة.
  5. محصلين (معهد فنى تجاري سنتين – دبلوم تجارة): على أن يكون المتقدم من الذكور فقط و أن يحدد المتقدم موقفه من الخدمة العسكرية، لا يزيد عمره عن 30 عام في 1 مارس القادم.
  6. أخصائى علاقات عامة وتوعية (مؤهل عالي مناسب):  أن يحدد المتقدم موقفه من الخدمة العسكرية، لا يزيد عمره عن 30 عام في 1 مارس القادم ويفضل ذوي الخبرة.
  7. أفراد أمن (اعدادية – مؤهل متوسط مناسب):  ن يحدد المتقدم موقفه من الخدمة العسكرية، لا يزيد عمره عن 25 عام في 1 مارس القادم.
  8. عامل صرف صحي، مساعد سباك، عامل حفر (محو امية): على أن يكون المتقدم قد أدى الخدمة العسكرية لمدة 3 سنوات ويجيد القراءة والكتابة، وحاصل على  شهادة قياس مهارة من الجهات المختصة، وبالنسبة لوظيفة عامل حفر يفضل ذوي الخبرة.
  9. سائق (درجة أولي – تانية – معدات):  أن يحدد المتقدم موقفه من الخدمة العسكرية، لا يزيد عمره عن 30 عام في 1 مارس القادم.

وبالنسبة للشروط العامة للتقدم لتلك الوظائف فهي:

  1. اجتياز الاختبارات الخاصة بالوظائف.
  2. اجتياز اختبار الكشف الطبي.
  3. أن يقبل المتقدم العمل في أي من فروع الشركة وحسب مواعيد ونظام العمل بها.
  4. وبالنسبة لحملة المؤهلات العليا يشترط الحصول على شهادة ICDL .

الأوراق المطلوبةللتقديم في وظائف شركة مياه الصرف الصحي

  •   صورة البطاقة.
  • صورة المؤهل بالنسبة للوظائف من 1 إلى 7.
  • 2 صورة شخصية.
  • صورة شهادة دورات تدريبية متخصصة للمهندسين والكيميائيين.
  • صورة شهادة الميلاد.
  • صورة رخصة القيادة بالنسبة للسائقين.

طريقة التقديم في وظائف شركة مياه الصرف الصحي

وعلى راغبي العمل التوجه إلى أقرب مكتب بريد فى عاصمة المركز التابع له  للحصول على استمارة التقدم للعمل، وترسل الطلبات بالبريد باسم السيد رئيس قطاع الموارد البشرية على العنوان التالي محافظة كفر الشيخ طريق الاستاد أمام مستشفى الحميات، من الآن وحتى 9 مارس القادم.

اطلع الآن على تلك الوظائف:

وظائف خالية في الشركة العربية للأدوية 2015.