الحكومة تكشف المتسبب وراء تسريبات مكتب السيسي

الحكومة تكشف المتسبب وراء تسريبات مكتب السيسي

تسريبات مكتب الرئيسي السيسي، فيديو ظهر في الأيام السابقة، هدفه هو زعزعة العلاقات بين مصر ودول الخليج العربي، هذا ما أكده رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب.

حيث أشار محلب أن مصر والسعودية شريان واحد للوطن العربي بأكمله، مؤكداً أن علاقة مصر والمملكة العربية السعودية، لا تتأثر أبداً بأي شائعات هدفها إشاعة القلق بين الدولتين، وهذا ما أكده الملك سلمان بن عبد العزيز للرئيس عبد الفتاح السيسي، من خلال اتصال هاتفي بينهم يوم الأحد الماضي.

كما شدد كل من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وعاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، مساندتهم لمصر، خلال اتصالهم بالرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف محلب أن مصر لا تنكر أبداً مساندة دول الخليج وعلي رأسهم المملكه العربية السعودية، مادياً ومعنوياً أثناء قيام ثورة 30 يوليو، مؤكداً أنه لا يمكن أن يعكر صفوها متآمرون، هدفهم معروف للعالم بأكمل منوهاً، أن مصر ودول الخليج  يربط بينهما أكبر من مؤامراتهم وأمانيهم الخبيثة، مؤكدا أن هذا موقف كل من

وحسم محلب أن الهدف من وراء تلك الشائعات هي وقف خارطة الطريق، قائلاً ” هذه تسريبات مزيفة تقف وراءها جماعة الإخوان بهدف إفشال خريطة الطريق والمؤتمر الاقتصادي “مؤكداً أن الحكومة ستوقف تلك الشائعات.