تعرف علي تعليق عمر جابر بعد قرار إيقافة واستبعادة من نادي الزمالك بعد أحداث ملعب الدفاع الجوي

تعرف علي تعليق عمر جابر بعد قرار إيقافة واستبعادة من نادي الزمالك بعد أحداث ملعب الدفاع الجوي

بعد قرار اللاعب عمر جابر لاعب نادي الزمالك بعدم لعب مباراة يوم أمس بين نادي الزمالك وأنبي في أحدي مباريات الدوري المصري، وذلك بعد أشتباكات دارت بين قوات الداخلية ومشجعي نادي الزمالك من الوايت نايتس بسبب رغبتهم في حضور المباراة ولم يكن لديهم تذاكر، وبعد معرفة عمر جابر بوقوع قتلي خارج الأستاد قبل بداية المباراة، أخبر الجهاز الفني بأخراجة من التشكيلة الخاصة بالمباراة، وأنه لن يخوض مباراة اليوم.

جدير بالذكر أنه راح ضحية الأشتباكات يوم أمس حسب تقرير الطب الشرعي الرسمي عن عدد وأعمار القتلي يوم أمس وصلوا إلي 19 قتيل وأعمارهم السنية بين 15 و 25 عاما، وكان الطب الشرعي أكد ان قتلي يوم أمس جاء بسبب التدافع والغاز المسيل للدموع الذي أطلقتة الشرطة، وأن أجسام القتلي لم تحتوي علي أي أثار لطلقات نارية أو خرطوش.

بعد نهاية المباراة، أعلن مرتضي منصور أستبعاد عمر جابر وإيقافة، وبعدها أعلن أستبعادة من نادي الزمالك بعد ما بدر من اللاعب من رفضة لعب المباراة، ونعرض لحضراتكم فيما يلي تعليق اللاعب عمر جابر علي قرار إيقافة وأستبعادة من نادي الزمالك.

صرح عمر جابر في لقاء لأصوات مصرية أن حق الشهداء لن يضيع أبدا، وأنه علي أستعداد أن يترك كرة القدم ويلجأ للتسول بعد إستبعادة من نادي الزمالك، ولكنه لن يلعب في الوقت الذي يعلم أن أخوتة يقتلون خارج المباراة، وأكد مجددا علي أن حقهم لن يضيع.

وبخصوص الأسباب التي أعلنتها الشرطة للأعتداء علي الجماهير، أكد عمر جابر أن هذه الأسباب غير جديرة بأن يقتل مقابلها أحد، وأن عدم حيازة المشجعين لتذكرة المباراة التي لا تساوي أكثر من 20 جنيها ليس سببا لأن يقتل أحد في سبيلها.