الإمارات ترد على تسريبات السيسي بالإساءة لدول الخليج

الإمارات ترد على تسريبات السيسي بالإساءة لدول الخليج

رداً على التسريبات الأخيرة للرئيس السيسي للإساءة لدول الخليج، أعربت الإمارات عن عدم إهتمامها لأى محاولة فاشلة وحاقدة تهدف للتأثير على علاقتها مع مصر.

ومن جانبه قال ولى عهد إمارة أبو ظبى، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، أن علاقات مصر والإمارات علاقة تاريخية راسخة، تحتل كل الإحترام والتقدير بين قيادتى وشعبي البلدين الشقيقتين.

كما أجرى اتصال هاتفى صباح اليوم الأثنين مع الرئيس السيسي، أكد فيه أن أى محاولة فاشلة وحاقدة هدفها التأثير على علاقة البلدين، لن تؤتى ثمارها فى العلاقات الأخوية المتينة المتنامية التى تجمع بين مصر والإمارات.

.كما جدد قائد القوات المسلحة الإماراتية، تأكيده على وقوف الإمارات دوماً بجانب مصر قيادةً وشعباً، فى سبيل تحقيق الإستقرار والأمن، والعمل على تسهيل مسيرة التنمية بما يلبى مصالح وتطلعات الشعب المصرى الشقيق.

وأكد أن دولة الإمارات سائرة دوماً على هذا النهج، إدراكأً منها بأهمية موقع مصر المحورى ودورها التاريخى، وهى صمام الأمان لإستقرار المنطقة العربية بكاملها، فهى كانت ولا تزال الشقيقة الكبرى لكل البلدان العربية.

كما أكد محمد بن زايد على أنه يثق تمام الثقة فى قدرة الشعب المصرى قيادة وشعباً، فى مواجهة التحديات والمضى قدماً على طريق النجاح للوصول بمصر لبر الأمان والإستقرار.