هاشتاج السيسي يحتقر الخليج يتصدر تويتر.. وكاتبة قطرية تهاجمه بشدة بعد تسريب اليوم

هاشتاج السيسي يحتقر الخليج يتصدر تويتر.. وكاتبة قطرية تهاجمه بشدة بعد تسريب اليوم

بعد التسريب الذي أذاته اليوم قناة الشرق تباينت ردود الأفعال الخليجية والعربية،  حيث تصدر تويتر حتي لحظة كتابة هذه المقالة هاشتاج باسم #السيسي_يحتقر_الخليج وأيضا هاشتاج آخر احتل المرتبة الثالثة عربيا تحت عنوان #عندهم_فلوس_زي_الرز .

وتباينت ردود الفعل في هذين الهاشتين ألا أن أغلب الردود بدت غاضبة من عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وبعض الردود بدت شامته واصفة الفئة الحاكمة في مصر بالعصابة وتشمتت أيضا بدول خليجية مثل السعودية والإمارات والكويت وهي الدول الأكثر دعما للسيسي منذ الإطاحة بالرئيس السابق دكتور محمد مرسي .

وفي رد سريع قامت الكاتبة القطرية الكبيرة ابتسام آل سعد بمهاجمة الرئيس السيسي على صفحتها الخاصة على موقع التدوينات القصيره تويتر، وقالت الكاتبة القطرية في تغريدتها : “تسريب_مكتب_السيسي أظهر لعبة ترشح السيسي للحكم وطمع الانقلاب في أموال الخليج وأحلام السيسي أن تمنحه قطر من أموالها!”.

إليكم صورة التغريدة من حساب الكاتبة القطرية على موقع تويتر :-

2015-02-08_2-35-09

ثم بعد ذلك في تغريدة آخري عبرت الكاتبة القطرية عن سعادتها الكبيرة بتسريب مكتب عبد الفتاح السيسي قائلة هذا يثبت أن موقفنا كان صحيح وأنننا كنا على حق وان قطر اتخذت موقفا شجاعا لم تتخذه بقية دول الخليج تجاه ما وصفته بالانقلاب العسكري .

إليكم التغريدية الثانية للكاتبة القطرية :

2015-02-08_2-35-52

جدير بالذكر أن الكاتبة واصلت هجومها على الرئيس السيسي بتغريدات أخري يمكن لمن يريد قرائتها التوجه لصفحة الكاتبة على موقع تويتر .