التخطي إلى المحتوى
تعرف على رقم تليفونك الأرضي الجديد بعد قيام الشركة المصرية للاتصالات بتغير الأرقام
اعرف الرقم الجديد لتليفونك

الآن يمكنك التعرف على رقم تليفونك الأرضي الجديد، بعد قيام الشركة المصرية للاتصالات بتغير أرقام ما يقارب 2 مليون من الخطوط الأرضية للعملاء الحاليين بالشركة، على مستوى جميع محافظات مصر.

ويمكنك الآن من خلال هذه الخدمة المقدمة من الشركة المصرية للاتصالات معرفة رقمك الجديد وأى رقم أخر تريد معرفته، وذلك من خلال خدمة أعرف رقمك الجديد.

هذا وقد أكدت الشركة المصرية للاتصالات أنها قامت بهذه التغيرات؛ لتحسين الخدمات المقدمة من الشركة لعملائها الأجلاء لتوفير خطوط واتصالات بجودة عالية، هذا وسيتم أيضا تغير الشبكة النحاسية الحالية، بشبكة الألياف الضوئية ذات الكفاءة العالية.

كما أعلنت الشركة المصرية للاتصالات أنها بذلك ستقوم بتوصيل أنترنت فائق السرعة ل2 مليون مسكن على مستوى جميع محافظات مصر، هذا ونوهت الشركة أنها تجرى الأن التعديل بهدف أنجاز مليوني خط أخرين للعمل بهذه التقنيات الجديدة وذلك خلال خطتها لعام 2015.

تحديث

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات الآن تقوم بتطوير خدماتها للتليفونات الأرضية الذى يتم تغير أرقامها، وذلك من خلال إحلال الشبكة النحاسية الحالية واستبدالها بشبكة ألياف ضوئية متطورة ذات كفاءة عالية.

هذا وتأكد الشركة المصرية للاتصالات بالعملاء الذي سيتم تغير أرقامهم، أنه قد يحدث تغيير في نظام الترقيم الخاص بهم وفصل للخدمة وقطع الاتصالات أثناء التركيب في مدة أقصاها ٤٨ ساعه.

رقم التليفون الأرضى الجديد

تعرف على رقم تليفونك الأرضي الجديد

فكل ما عليك الدخول على الرابط التالي :

اعرف الرقم الجديد لتليفونك

ومن ثم ضع كود المنطقة التابع لها ورقم التليفون الخاص بك، ثم أضغط اعرض الرقم الجديد، ليظهر لك رقم تليفونك الجديد، أو ستظهر لك رسالة تفيد بأنه لا يوجد رقم جديد للرقم الذي أدخلته.

اعرف الرقم الجديد لتليفونك
اعرف الرقم الجديد لتليفونك

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. انا مقدم على خطين تليفون ارضى اكثر من سنة ومعى ارقام الطلبين ولم يحدث اى تغيير حتى الآن او الأتصال للتعاقد بلد كلها عايزة تتحل لان الفساد فيها اكتر من الحلول الميسرة لكن للأسف بنوقف المراكب السايرة طول مافى تغيير للصح
    انا فى منطقة الثلاثينى الجديد بشارع مبارك وكل مانكلم حد يقولك قريباً ان شاء الله وشغالين بقال اكتر من سنة باسمع نفس الرد يعنى مش قادرين فى اكتر من سنة يوصلوا خطوط جديدة ولا متعبة عليهم ربنا ينتقم من رؤساء ومسؤلين سنترال المريوطية ازبل سنترال على وجه الأرض

  2. انا مقدم على تليفون جديد ومنتظر منذ شهرين ولم ياتيني الرد ورقم الطلب هو 150004480 والعنوان اسباتس هرم ارجو افادتي متى ستنتهي الشركة من التجديدات

  3. هو اية هو كتر كلام هو مكمش عجبك الكلام السابق شكرا

  4. رجاء اعلان عن المناطق التى تم التغير فيها وكم سنترال واسمائهم وانا حاولت ان افتح واكتب فى المساء وكان الموقع مغلق شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.