IBM العالمية تفتح مقرها في القاهرة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

IBM العالمية تفتح مقرها في القاهرة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا
شركة IBM

أعلنت شركة IBM العالمية والمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن أفتتاح مركزها الجديد في القاهرة عن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويأتي ذلك الافتتاح الخاص بمركز IBM في مصر بتكلفة تقدر 3 مليون دولار أمريكي، حيث توصلت الحكومة المصرية ووزارة الاتصالات إلي أتفاق تعاون مشترك مع شركة IBM العالمية لفتح مركزها الجديد عن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في القاهرة، وذلك لخلق الكثير من فرص العمل للشباب بمصر خلال الثلاث سنوات المقبلة.

حيث تقوم الشرطة بمشاريع أستثمارية ضخمة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في أكثر من 70 دولة علي مستوي العالم، حيث تقوم بتغيير جذري في جميع المنشآت الإدارية في جميع الشركات وربطها بالتكنولوجيا.

حيث تسعي الشركة لتحقيق تكنولوجيا الحواسب المحمولة، وشبكات الهواتف النقالة والتواصل الاجتماعي، وتحقيق طفرة كبيرة في عالم التكنولوجيا، حيث سيكون فريق العمل وخدمة العملاء بالقاهرة قادر علي تحقيق ذلك في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأعلنت شركة IBM  أنه سيتم تقديم خدمة العملاء بلغات كثيرة تشمل الانجليزية والبرتغالية، والفرنسية، والألمانية، والأسبانية بالإضافة إلي اللغة العربية لدول الخليج بالشرق الأوسط.