تعرف علي المحافظين الجدد في جميع محافظات مصر وسيرتهم الذاتية
المحافظين الجدد في جميع محافظات مصر

صرح المحافظين الجدد الذين تم أختيارهم أن أهم شئ فور توليهم مهامه الوظيفية هو تطبيق النظام والالتزام بالقوانين، وتحقيق المطالب الخاصة بالمواطنين ومساعدة الشباب، والقضاء علي الفساد الإداري.

وأكد المحافظون أنه مصرون علي تنفيذ جميع القرارات الرئاسية والحكومية التي تخدم مصالح الوطن، في حين أن المحافظين السابقين صرحوا عن حزنهم لأنهم كانوا يرغبون في إكمال مشاريعهم التنموية في جميع محافظات مصر وأنه كانوا يرغبون في استكمالها، وأنهم يتمنوا التوفيق للمحافظين الجدد، في خدمة المحافظات واستكمال المشاريع السابقة.

محافظ المنصورة الجديد

صرح الدكتور رضا عبد السلام وكيل كلية حقوق جامعة المنصورة، والمرشح لمنصب محافظ دمياط، وأنه بعد إجراء الكشف الطبي عليه تمت الموافقة عليه، وإخطاره بتولي منصب محافظ دمياط.

وتم أخطاره بأنه سيتولى إما محافظة الشرقية أو دمياط، ولكن كان القرار بتوليه منصب محافظ دمياط، وسوف يتوجه غدا السبت لحلف يمين الدستور.

محافظ الغربية الجديد

أوضح المهندس سعيد مصطفي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للبترول سابقا، والمرشح في تشكيل المحافظين الجدد، بتوليه منصب محافظ الغربية الجديد، أنه عندما يتم أخطاره بشكل رسمي بتوليه منصب محافظ الغربية، سوف يجتهد ويكرس جميع خبراته ووقته لخدمة المحافظة وأهلها.

وكانت شركة مصر للبترول قد كرمت المهندس سعيد مصطفي بمركز المنارة بمناسبة خروجه علي المعاش.

ولد المهندس سعيد مصطفي محافظ الغربية في محافظة القاهرة في باب الشعرية عام 1955، وتخرج من جامعة القاهرة قسم إعلام في عام 1975.

محافظ بني سويف الجديد

وأكد اللواء ياسين طاهر محافظ بني سويف الجديد في حركة المحافظين الجدد، أنه تم إبلاغه من رئاسة الجمهورية، بتوليه منصب محافظ بني سويف وأنه يجب أن يتواجد في قصر الرئاسة لأدائه يمين الدستور، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وصرح اللواء ياسين طاهر محافظ بني سويف الجديد، أن أول قراراته فور توليه منصب المحافظ أنه لن يلغي أي قرارات أتخذها المحافظ السابق، وسوف يسعى علي أستكمال باقي المشاريع التنموية السابقة، لإكمال الخطة المقررة للمحافظة، وأنه سوف يجتمع بمجموعة من المواطنين والشباب للإطلاع علي مشاكلهم، وأفكارهم للنهوض بمحافظة بني سويف ومساعده أبنائها وتوفير الرعاية الصحية الشاملة والوظائف أيضا.

وهو من مواليد محافظة المنوفية، وكان يشغل منصب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية.

محافظ المنوفية الجديد

قال دكتور هشام عبد الباسط رئيس مدينة السادات، والمرشح لمنصب محافظ المنوفية الجديد، أنه تلقي أتصالا رسميا من رئاسة الجمهورية، أنه تم أختياره لمنصب المحافظ الجديد.

وأنه عازم علي تطبيق القانون ومساعدة أهل المنوفية، وإقامة مشاريع تنموية بالمحافظة، وهو حاصل علي دكتوراه في القانون الإداري والقانون المحلي.

وعبر عن سعادته لثقة رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس الحكومة مهندس إبراهيم محلب، لتوليه منصب محافظ المنوفية الجديد، حيث تعتبر من أكبر محافظات الجمهورية.

وصرح أن أول قراراته سيواجه الروتين، ومحاولات كبير لخلق فرص عمل لشباب المحافظة، وفرض هيبة القانون، والتعديات علي أراضي الدولة وإشغالات الطرق.

وكان الدكتور هشام عبد الباسط عمل لمدة ثلاث سنوات رئيس مجلس مدينة السادات.

وصرح الدكتور أحمد شيرين محافظ المنوفية السابق، الذي تم تغييره في حركة المحافظين الجدد، ومنها محافظة المنوفية، وأنه كان يرغب في الاستمرار لمدة 3 أشهر أضافية حتي ينتهي من مشاريعه التي كان يشرف عليها للنهوض بالمحافظة، وأهمها مول تجاري كبير بالمحافظة، ونزلة الكوبري الذي سيحد من زحمة المرور في المحافظة.

ويضيف الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية الجديد، أنه تلقي خبر توليه منصب محافظ المنوفية الجديد من وزارة التنمية المحلية.

محافظة الأقصر

وأضاف سعد الدين أنه يتمني بالتوفيق لأهالي محافظة الأقصر، في ظل وجود القيادة الجديد.

محافظة القليوبية

وصرح المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية أنه في حالة تجدد ثقة مؤسسة الرئاسة والحكومة المصرية به، سيكمل مشروع أنشاء طريق جديد لربط القناطر الخيرية بالقاهرة، حتي ميدان الحادثة للسيولة المرورية بتكلفة 4 ملايين جنية مصري.

ويضيف محافظ القليوبية، أن رئيس الحكومة المصرية إبراهيم محلب وافق علي إقامة مشاريع تنموية واستثمارية، ومدينة علاجية كبيرة ببحيرة عرب العليقات، خلال المؤتمر الاقتصادي العالمي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.