ننشر جريمة جديدة ارتكبها داعش ضد معاذ الكساسبة قبل إعدامه “محدث”

تحديث 12 نوفمبر 2015:

اليوم فجرت جماعة داعش مفاجأة مدوية عن حرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة حيا، حيث أكدت أنها أعطت الكساسبة كميات كبيرة من المخدر ليفقد القدرة على التفكير والتصرف ويكون شبه غائبا عن الوعي أثناء التصوير.

وأكدت داعش أن لإحساس لدى الطيار استمر لثوان معدودة نظرا لأن المراكز الحسية احترقت بسرعة، نظرا لأن الكساسبة كان مبللا بالبنزين سريع الاشتعال.

بالأمس قام تنظيم داعش ببث فيديو إعدام الرهينة الأردني الطيار معاذ صافي يوسف الكساسبة حرقا في قفص حديدي ليستمروا في تأكيد أن الإسلام بريئا منهم، واليوم كشفت مصادر مطلعة عن جريمة جديدة ارتكبها داعش في حق معاذ الكساسبة قبل تنفيذ حكم الإعدام به.

حيث أكدت مصادر أن الطيار الأردني معاذ الكساسبة تم حرمانه من تناول الطعام لمدة خمسة أيام قبل إعدامه، ويرحع السبب في هذا إلى حكم صادر من أعلى المرجعيات الشرعية بتنظيم داعش، حيث أفاد الحكم أن يعدم الكساسبة جائعا ومحروقا وأن إعدام الكساسبة كان في مطلع يناير الماضي 2015.

وأوضحت المصادر أنه تم إعدام معاذ كان في البناء الملاصق لمبنى الأمن السياسي بالرقة، حيث شهد هذا المكان مقتل 25 من أفراد داعش في قصف جوي نفذه طيران التحالف الدولي في وقتا سابق.

والآن مع فيديو يوضح رد فعل أسرة الطيار الأردني معاذ الكساسبة عقب إعلان وفاته:

https://www.youtube.com/watch?v=pUIPO9G0btw