علاء عبد الصادق: غالي جاهز للمشاركة بكأس السوبر الأفريقي.. و ناجي و عادل يبتعدون عن المشاركة

علاء عبد الصادق: غالي جاهز للمشاركة بكأس السوبر الأفريقي.. و ناجي و عادل يبتعدون عن المشاركة
علاء عبد الصادق يكشف اسرار السوبر

اكد علاء عبد الصادق مدير الكرة بالنادي الأهلي  أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حسام غالي سيتمكن من المشاركة في لقاء القلعة الحمراء أمام وفاق سطيف الجزائري، المقرر إقامته في يوم 21 فبراير الجاري في إطار بطولة كأس السوبر الأفريقي.

و أشار عبد الصادق أن حسام غالي سيتعافى من أصابته بشكل نهائي قبل لقاء كأس السوبر، موضحا أن اللاعب كان قد أصيب بجذع في الرباط الداخلي للركبة أثناء مشاركته بمباراة الفريق أمام بتروجيت في الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري.

و أوضح مدير الكرة بالنادي الأهلي  أن كل من حارس مرمي الفريق احمد عادل عبد المنعم و محمد ناجي “جدو” لن يستطيعوا اللحاق بمباراة السوبر بسبب عدم تعافيهم من الإصابة بشكل كامل.

و اكد عبد الصادق  أن جدو مصاب بقطع في الرباط الصليبي مما يجعل فترة غيابه طويلة عن الملاعب، و أصيب احمد عادل بتمزق في العضلة الخلفية أثناء مشاركته في مباراة سيوي سبور الايفواري بمباراة الإياب بالكونفدرالية.

و أشار عبد الصادق إلي أن شريف إكرامي سيعود إلي القاهرة يوم الخميس المقبل بعد الاطمئنان علي ابنته آسيا، و خاصة أن الأطباء اكدوا له عدم احتياجها للقيام بعملية جراحية في الوقت الحالي، و لكن لن يكون جاهز للمشاركة مع الفريق في مباراة الأسبوع العشرين من الدوري الممتاز أمام اتحاد الشرطة يوم السبت المقبل.

و نفي مدير الكرة بالنادي الأهلي ما يتردد حول نية مجلس إدارة نادي برئاسة محمود طاهر حول فسخ التعاقد مع المدير الفني للفريق الأول جاريدو بسبب خسارته أمام انبي، مشيرا إلى أن النادي لا يقوم بمحاسبة المدربين الموجودين بالنادي بالمباراة.

و اكد عبد الصادق عدم توقيع أي عقوبة علي لاعبين الأهلي بسبب خسارة مباراة انبي لان ما يواجهه الفريق في الفترة الحالية هو سوء حظ، ولا يوجد أي تقصير من جانب اللاعبين.

و كشف مدير الكرة بالنادي الأهلي عن غياب لاعب الفريق وليد سليمان عن التدريبات بسبب شعوره ببعض الإجهاد العام بالجسد، كما شارك حسام عاشور بالتدريب في صالة الجيم فقط بسبب تعرضه لإجهاد بالعضلة الضامة.