مرتضي منصور يكشف تفاصيل التعاقد مع فيريرا

مرتضي منصور يكشف تفاصيل التعاقد مع فيريرا
مرتضي منصور يكشف تفاصيل التعاقد مع فيريرا

كشف المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن تفاصيل التعاقد مع المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي فيريرا، مشيرا إلى انه سيتم الاستفادة من خدماته لمدة عام و نصف.

و أوضح مرتضي منصور إلي أن فيريرا سيحضر إلي النادي بصحبته مدرب الأحمال و اللياقة البدنية، و ذلك لما شهده لاعبو الفريق في الفترة الأخيرة من انهيار في لياقتهم بداخل الملعب.

و أشار منصور إلي أن المدرب الفني الجديد للزمالك يعتبر اشهر مدرب حضر إلى مصر، لأنه يمتلك سي في و سمعة كبيرة في مجال التدريب بالوطن العربي بأكمله، موضحا ان من يتحدث عن عمر المدرب بدون النظر لانجازاته في البرتغال يعتبر حقد.

و اكد رئيس نادي الزمالك إلي أن فيريرا سيعتمد علي الجهاز الفني الموجود بالكامل لأنهم لديهم معلومات كافية عن لاعبي الفريق، و سيقدمون يد العون إلي المدير الفني الجديد للتعرف علي قدرات كل لاعب و الأجواء الخاصة به.

و قال مرتضي منصور أن فيريرا ابدي سعادته لتدريب نادي كبير مثل الزمالك، مؤكدا علي انه تابع آخر مبارتين للفريق أمام الأهلي و النصر، و استبشر خير بقوة الفريق.

و أوضح منصور إلي أن ما يتم تداوله حاليا حول سفر نجليه إلي البرتغالي فهذا علي نفقتهم الشخصية و لم يتحمل أي شخص بداخل مجلس الإدارة تكاليف السفر.