مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ اليوم 30-8 في كأس السوبر الأوروبي 2013

مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ اليوم 30-8 في كأس السوبر الأوروبي 2013

يلتقي اليوم في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2013 فريقي بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الأنجليزي في لقاء الثأر للبافاري بايرن ميونخ ولقاء التحدي بين بيب جورديولا مدرب الفريق البافاري بايرن ميونخ والاسبشيال وان جوزيه مورينيو مدرب البلوز تشيلسي .

لقاء العمالقة اليوم في مدينة بارغا ملعب ايدين في تشيك والذي يستضيف للمرة الأولي مباراة السوبر الأوروبي بعد أن استضافها ملعب امارة موناكو في السنوات الأخيرة , لقاء اليوم يجمع فريقين استوالي علي الساحة الأوروبية في السنتين الأخيرتين مباراة السوبر الأوروبي بين بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ووصيف البطول الموسم قبل الماضي وبين بطل الدوري الأوروبي الموسم الماضي وحامل لقب النسخة قبل الماضية من دوري الأبطال .
أخر لقاء جمع الفريقين كان في ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا وأنتهت بفوز تشيلسي باللقب بعد انتهاء الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل 1-1 وفاز تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية وخاصة بركلة دروجبا الشهيرة التي جلبت اللقب للبلوز تشيلسي أسود لندن .
تحدي اليوم بين بيب جورديولا و جوزيه مورينيو بعد أن التقي المدربين الكبار في السنوات الأخيرة عندما كان يدرب مورينيو الريال والأنتر وجورديولا برشلونة شهدت المباريات بينهم اثارة كبيرة ما بعدها اثارة ولقاءات المدربين مع فريقهم تشهد بذلك , الكبيرين تشيلسي وبايرن ميونخ في كأس السوبر الأوروبي 2013 .


توقيت المباراة :

9:45 بتوقيت مكة
8:45 بتوقيت القاهرة
6:45 بتوقيت جرينتش

معلق المباراة : عصام الشوالي , علي سعيد الكعبي

القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية 6+ , الجزيرة الرياضية HD5

ترددات القنوات المفتوحة الناقلة 
هناااا