تعرف على أسعار أفضل الهواتف الذكية في مصر

تعرف على أسعار أفضل الهواتف الذكية في مصر

في السنوات الاخيرة أصبحت الهواتف الذكية محل أهتمام الكثير من المصريين، لانها أصبحت ليس مجرد هاتف تستطيع أجراء المكالمات من خلاله، ولكن أصبح الان تستطيع فعل الكثير من خلاله، أو بمعنى أدق هو حاسب شخصي صغير في جيبك، قد أستطاعت الشركات المنتجة صناعة هواتف تناسب جميع أحتياجات المستخدمين.

والان تستطيع التحدث بشكل مجاني بأستخدام الهواتف الذكية، بل أن الامر وصل الى أنك تستطيع كتابة صفحات بشكل طبيعي جدا، وكأنك تكتب في ورقة بيضاء، وقد أستطاعت أيضا الهواتف الذكية تقليل الاقبال على شراء الكاميرات، حيث أن الكاميرات الموجودة في هذه الهواتف تستطيع تقديم الكثير من الخدمات التي تقدمها الكاميرات العادية.

الان نعرض لك أفضل 5 هواتف ذكية يمكن أن تجدها في مصر :
هاتف جالكسي نوت 4
يتبع شركة سامسونج، وهذا الهاتف تطور كثيرا عن الاصدار السابق منه جالكسي نوت 3، ويتميز الاصدار الرابع بوجود القلم الضوئي بشكل رائع جدا، حيث القلم يسمح لك بالكتابة بشكل طبيعي جدا، وكأنك تكتب في ورقة عادية، وأيضا تستطيع التحكم بأستخدام خاصية اير تاتش، وهي التحكم في الهاتف بدون اللمس، ومتوسط سعر الهاتف في مصر هو 5800 جنية.

نوت 4
نوت 4

هاتف الايفون 6
يتميز هاتف الايفون 6 بخاصية البصمة لفتح الهاتف، وأيضا يتميز بالتصميم الانيق جدا الذي يجعله الافضل بين باقي الهواتف، والكاميرا الموجودة في الايفون 6 أدائها رائع جدا، الا أن العيوب الموجودة فيه هي أن البطارية ليست مثلما توقعها الكثير، ومتوسط سعر هذا الهاتف في مصر هو 6300 جنية.

ايفون 6
ايفون 6

هاتف LG G3
قدمت في عام 2014 شركة LG هاتف G3 وبالرغم من أن التصميم من البلاستيك، الا أنه يبدو أنه مصنوع من المعدن، وأيضا يتميز بأن هناك تطور كبير جدا في الكاميرا، البطارية، وأيضا الشاشة تعمل بدقة 2k، وهي دقة تعطيك تفاصيل عالية جدا، ومتوسط سعر هذا الهاتف في مصر 3800 جنية مصري.

LG G3
LG G3

هاتف سوني أكسبيريا Z3
تقدم شركة سوني مجموعة هواتف سوني أكسبيريا Z1، وZ2، وأخيرا Z3، وهذه المجموعة قد حققت الكثير من المكاسب للشركة في مصر، وقد شهدت أقبال الكثير، ويتميز الهاتف الجديد Z3  بتطور كبير جدا في البطارية، والكاميرا، وأيضا تحمل درجة الحرارة العالية، متوسط سعر هذا الهاتف في مصر هو 5500 جنية.

أكسبيريا زد3
أكسبيريا زد3

هاتف سوني أكسبيريا Z3 كومبكت
هاتف أخر رائع جدا من شركة سوني، ولو تم مقارتنه بالاصدار السابق منه، فسيكون هناك طفرة كبيرة جدا في هذا الهاتف، حيث تم تحسين الاداء بشكل كبير جدا، وأيضا تم عمل تحسينات رائعة جدا في الشاشة، متوسط سعر هذا الهاتف في مصر هو 4000 جنية.

زد3 كومبكت
زد3 كومبكت