نتيجة عرض الرو الأخير 2 فبراير 2015

نتيجة عرض الرو الأخير 2 فبراير 2015

بدأ عرض الرو االليلة بإعادة عرض فيديو للمدير التنفيذي تربل اتش في عرض سماكدون الأسبوع الماضي الذي تم بثه بشكل مباشر وهو يتكلم عن إعلان كبير سوف يتم الإعلان عنه في عرض الرو الليلة ، وأنه سيقوم بتصحيح الخطأ الذي حدث في عرض الرويال رامبل .

نتيجة عرض الرو

دخل تربل اتش وستيفاني للحلبة ورحبا بالجماهير ، ثم قلل تربل اتش من شأن حملة إلغاء الاشتراك بشبكة الــWWE ثم تحدث عن معركة الرويال رامبل وفوز رومان رينز بالمباراة وتدخل الروك ، وقال تربل اتش أنه لولا تدخل الروك الذي لاينتمي للاتحاد حالياً لكان هناك فائز آخر في المعركة الملكية ، استفز هذا الكلام رومان رينز فدخل للحلبة ليدافع عن فوزه في عرض الرويال رامبل ، ثم دخل دانيل براين ليطالب بمباراة عودة على اللقب بعد تجريد السلطة له من اللقب العام الماضي بسبب الإصابة ، ثم دخل سيث رولينز للحلبة ساخراً من طلب دانيل براين الدخول في مباراة ضد الوحش بروك ليسنر ، ثم امتدح نفسه وأدائه في المباراة الثلاثية على اللقب في عرض الرويال رامبل .

تحدث تربل اتش وقال أن دانيل براين سوف يواجه سيث رولينز في الحدث الرئيسي في عرض الرو الليلة ، والفائز منهما سيواجه رومان رينز في العرض الشهري القادم فاست لين والمصارع الفائز في هذه المباراة سيواجه بروك ليسنر في عرض الريسلمانيا على بطولة العالم للوزن الثقيل ، رفض رومان رينز في البداية ثم وافق بعد إلحاح من دانيل براين وتربل اتش ، ثم طلب منه تربل اتش أن يبقى في الحلبة لمواجهة بيج شو .

المباراة الأولى: رومان رينز ضد بيج شو:

النتيجة: فاز بيج شو بسبب تدخل سيث رولينز بالمباراة وضربه لرومان رينز بالحقيبة دون ملاحظة الحكم .

– دخل كيرتس أكسل مطالباً بفرصة للمنافسة على لقب الاتحاد في عرض ريسلمانيا ، فدخل دين أمبروز وقام بإقصاءه ثم تحدث عن نيته لمواجهة النجم باد نيوز باريت والمنافسة على لقب القارات .

المباراة الثانية: فريق ذا أسينشنز ضد ستاردست وجولدست:

النتيجة: فاز فريق ذا أسينشنز مما أغضب ستاردست كثيراً وخرج من الحلبة غاضباً .

– دخل جون سينا للحلبة ثم أُعلن عن المواجهة بينه وبين روسيف عرض فاست لين القادم على لقب الولايات المتحدة ، وقال أنه لايرى بعينه اليمنى لكنه لايمكنه تفويت العرض في مدينة كولورادو ، ثم ذكر الجماهير بالمقابلة التي ستحدث بعد عرض الرو بين تربل اتش وستيف أوستن ، ثم قام بالحديث عن نفسه وعلاقته مع الجماهير وتطرق لعودة ستينج وكونه سبباً في عودة أصداقائه زيجلر وروان ورايباك ، قامت ستيفاني مكمان بمقاطعة سينا أثناء كلامه فتدخل زيجلر متسائلاً لماذا تقف السلطة بوجههم دائماً؟!! أعلنت ستيفاني عن مواجهة بين دولف ضد براي وايت ، وإريك روان ضد أليسكندر روسيف ، ورايباك ضد لوك هاربور .

المباراة الثالثة: رايباك ضد لوك هاربور:

الفائز: دولف زيجلر .

النزال الرابع: سيزارو ضد جيمي أوسو:

الفائز: سيزارو ، دخل جاي أوسو للاطمئنان على أخيه فقام تايسون كيد بالاعتداء عليه .

المباراة الخامسة: دولف زيجلر ضد براي وايت:

النتيجة: كانت مباراة قوية ومثيرة نالت إعجاب وتفاعل الجماهير معها طول الوقت حيث فاز فيها في النهاية النجم الغامض براي وايت .

المباراة السادسة: بايدج ضد أليشيا فوكس : فازت بايدج بالمباراة .

المباراة السابعة: ذا ميز ضد النجم الطائر سين كارا:

النتيجة: تمكن سين كارا من خطف الفوز بسبب تشتيت داميان ميزداو لميز دون قصد .

المباراة الثامنة: أليكسندر روسيف ضد إريك روان:

النتيجة: لم تبدأ المباراة بسبب هجوم روسيف على روان قبل دخوله للحلبة وانهال عليه بالضربات ثم قام باستخدام حركة الإخضاع خاصته .

المباراة التاسعة: دانيل براين ضد سيث رولينز : مباراة الحدث الرئيسي:

دانيل براين ضد سيث رولينز

النتيجة: فاز دانيل براين بالمباراة بمساعدة رومان رينز وتأهل لمنافسة رومان رينز في عرض فاست لين القادم ، أراد مايكل كول إجراء حديث مع بريان بعد فوزه لكن براين لم يتح له الفرصة والتقط المايك وأخبر الجماهير أنه سيذهب لعرض فاست لين ويهزم رومان رينز وسيكون هو الحدث الرئيسي في عرض ريسلمانيا القادم ضد بروك ليسنر ، وانتهى عرض الرو الليلة على هتاف دانيل براين مع جماهيره بكلمته المشهورة YES YES YES YES  .