التخطي إلى المحتوى
عن ماذا يبحث المستخدم العربي؟ الإكمال التلقائي في جوجل يجيب

يعتبر محرك البحث Google هو محرك البحث الرائد في عالم الإنترنت، والذي يستخدمه معظم متصفحي الإنترنت في اليوم العادي ،وجدير بالذكر أنه يوجد محركات بحث أخري مثل Ask ومحرك Bing ومع ذلك محرك البحث Google هو الأول والرائد على مستوى العالم.

أما بالنسبة للعالم العربي الذي يعد الإنترنت من لوازم الحياة فيه من خلال التواصل الاجتماعي أو من العمل على الإنترنت،فيعتبر محرك البحث Google أكثر المواقع استخداما إلي أن معظمنا يضعه كصفحة رئيسية للمتصفح،ولكن لم تتساءل يوما عن أكثر شئ نبحث عنه في محرك البحث Google، التي تشغل الدول العربية وهذا هو عنوان الموضوع.

وسوف نستخدم كلمة لماذا للبحث في Google لكل دولة عربية مع خاصية الإكمال التلقائي التي من أهم مميزات محرك البحث Google فقد كان شيئا ملفتا جدا لما يبحث عنه العرب في محرك البحث، وإليكم ما يبحث عنه العرب في كل دولة.

-في السعودية: يسألون لماذا نستحم ، ولماذا نحب الوطن.السعودية

-في مصر: لماذا خلقنا الله.مصر
-في الأردن: يظهر حبهم الشديد لصحابة رسول الله فكان أول اقتراح لماذا لقب عمر بن الخطاب بالفاروق.الأردن
-في عمان: يسألون عن سبب عدم امتصاص الأرض للدم.عمان
-في فلسطين: أترك لكم التعليق على السؤال الخامس.فلسطين
-في لبنان: لماذا تركت الحصان وحيدا ؟ وللعلم هذا هو اسم ديوان شعري للشاعر محمود درويش.

لبنان
-في البحرين: لماذا نقرأ.البحرين-في الكويت : يتساءلون عن حكمة الله عز وجل من خلق الخنزير بالرغم من تحريم أكله، لماذا خلقهم الله.الكويت

-في المغرب : يتضح أنهم يكرهون الفلسفة.المغرب
-في قطر: لماذا ترفض المرأة أن يتزوج زوجها عليها.قطر
-في الإمارات: يسألون عن أشياء عديدة لماذا لا ينام الله، ولماذا سجن العريفى.الامارات

إن كنتم تريدون تجربة هذه الخاصية المميزة بأنفسكم، ما عليكم إلا أن تذهبوا إلي محرك البحث Google وتخرجوا من أي حساب متعلق Gmail وذلك عن طريق تسجيل الخروج، وأستمتع بخاصية الإكمال التلقائي لمحرك البحث الأول على مستوي العالم Google.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.