موعد مباراة الأهلي وبتروجيت بالدوري العام والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت بالدوري العام والقنوات الناقلة

تترقب أنظار عشاق ومحبي النادي الأهلي في كل مكان موعد مباراة الأهلي وبتروجيت بالدوري العام للاطمئنان على حالة الفريق قبل مباراة القمة المرتقبة بين قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك 29\1 القادم.

يدخل النادي الأهلي المباراة بعدما تخطي مقالب كأس مصر المعتادة بعدما نجح في تحقيق الفوز المتوقع على فريق طهطا بنتيجة 6\1 ونجح في الصعود لدور الـ 16 بالكأس .

ولكن مباراة بتروجيت لن تكن سهلة على الإطلاق نظرا لأن فريق بتروجيت تحت القيادة الفنية للمخضرم رمضان السيد يشهد تحسنا جيدا في الأداء فبعد رحيل مختار مختار أصبح خصما عنيدا يصعب التغلب عليه .

كما أن جمهور النادي الأهلي لن يرضى بفقدان أي نقطة في المباريات القادمة بعدما فشل الفريق في تحقيق الفوز في أخر مباراة له بالدوري أمام فريق المصري البورسعيدي في مباراة كانت تعني لجمهور الأهلي الكثير ، مما أدى إلى زيادة الفارق بين الأهلي والزمالك المتصدر .

من المتوقع أن يشهد تشكيل النادي الأهلي عدة تغييرات بعدما نجحت بعض اللاعبين في فرض نفسهم عليه في مباراة طهطا ، مثل محمد رزق وإسلام رشدي وغيرهم .

موعد اللقاء والقنوات الناقلة للمباراة

تقام المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي يوم الثلاثاء 20 يناير الجاري وفى تمام الساعة السابعة مساءا ، وتذاع المباراة على قناة النيل للرياضة ــ النهار رياضة ــ الحياة 2