نتيجة نصف العام للشهادة الابتدائية برقم الجلوس لجميع المحافظات 2015

نتيجة نصف العام للشهادة الابتدائية برقم الجلوس لجميع المحافظات 2015

زوارنا الكرام ننشر لكم نتيجة الشهادة الابتدائية ( الصف السادس الابتدائي ) لجميع محافظات الجمهورية فبعد انتهاء جميع الطلاب من أداء الامتحانات لنصف العام في جميع المحافظات و المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية ظهرت اليوم النتائج للطلاب و بإمكان الطلاب أو أولياء الأمور الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من الموقع الرسمي لوزارة التربية و التعليم برقم الجلوس و الحصول علي النتيجة اليوم أو الحصول على الشهادة مباشرة من المدرسة حيث أن النتائج تم نشرها بالمدارس صباح اليوم السبت .

ومن الجدير بالذكر أن طلاب الصف السادس الابتدائي كانوا قد أدوا الامتحانات في مواد اللغة العربية و اللغة الانجليزية و الرياضيات و العلوم و الدراسات الاجتماعية وهذه هي المواد الرسمية المقررة للصف السادس الابتدائي .

و أعلنت وزارة التربية و التعليم أنها أصدرت تعليماتها لجميع الإدارات التعليمية بسرعة اعتماد النتيجة كما اعلن المتحدث باسم وزارة التربية و التعليم أن الامتحانات كانت في مستوى الطالب المتوسط وان نسبة النجاح هذا العالم ستكون مرتفعة .

واليكم المواقع الرسمية لوزارة التربية و التعليم والتي ظهر عليها معظم النتائج و من المنتظر ظهور باقي النتائج بعد ساعات معدودة .

1- موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي ستظهر عليه جميع نتائج المحافظات من هنا .

2- نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة الإسكندرية من هنا .

3- نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة القاهرة من هنا .

نتمنى لجميع الطلاب التوفيق و النجاح .