تعرف على تفاصيل تعاقد CBC مع أبلة فاهيتا بدلا من باسم يوسف

تعرف على تفاصيل تعاقد CBC مع أبلة فاهيتا بدلا من باسم يوسف
أبلة فاهيتا تعلو مسرح باسم يوسف

انتشرت في الأسابيع الماضية بعض الأخبار الهامة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر تفيد باحتمالية قيام إدراة قناة CBC بالتعاقد مع الشخصة الكرتونية أبلة فاهيتا والتي صنعت لنفسها جمهورا كبيرا في خلال الأعوام الماضية و ذلك من أجل تقديم عروض وحلقات أسبوعية على القناة بصورة مستمرة إلا أن بعض الإعلامين كذبوا هذا الموضوع .

ولكن اليوم قامت إدارة القناة بإصدار بيان توضح فيه حقيقة هذا الأمر، ولقد أشارت حقا إلى قيامها بالتعاقد مع أبلة فاهيتا من أجل تقديم برنامج ساخر على شاشة القناة أسبوعيا، أيضا أشارت إلى أن أبلة فاهيتا هي إضافة قوية للقناة .

تفاصيل برنامج أبلة فاهيتا الجديد

و من الجدير بالذكر أن صرحت أبلة فاهيتا في وقت سابق مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج ممكن على قناة CBC إلى موافقتها لتقديم برنامج ساخر على القناة ولكن بشرط أن يكون على نفس المسرح الذي كان يقدم فيه الإعلامي باسم يوسف برنامجه الشهير برنامج البرنامج و ذلك قبل أن يتم إيقافه عن العرض مرة أخرى .

كما أن أبلة فاهيتا قالت في وقت سابق : ” سأخذ مسرح باسم يوسف بدلا من أن يقوم شخص آخر بقلبه محل كفتة ” , و هذا يعني اننا سنرى أبلة فاهيتا قريبا على نفس مسرح باسم يوسف، و هذا الأمر يعتبر رغبة من إدارة القناة من أجل سد الفراغ الذي خلفه باسم .

وهذا يعني انه من المستحيل أن يعود باسم يوسف إلى برنامجه على نفس القناة مرة أخرى مثلما كان سابقا، وحتى الآن ليس هناك أي تفاصيل عن احتمالية عودة برنامج البرنامج على أي شاشة قناة خاصة أخرى .

ولكن هناك الأسئلة التي تدور في ذهن العديد من المتابعين و أهمها هو كيفية مظهر برنامج أبلة فاهيتها وهل سيشبه برنامج باسم يوسف ؟، وهل ستستخدم أبلة فاهيتا نفس إسلوب باسم الساخر و الكوميدي ؟ ، سنعرف خلال الأيام القادمة باقي هذه التفاصيل .