داعش تعلن اختراق حسابات الأمن الأمريكي

داعش تعلن اختراق حسابات الأمن الأمريكي

استطاع قراصنة الكترونيين من قبل عناصر تنتمي للدولة الإسلامية في العراق والشام داعش، اختراق بعض الحسابات التابعة للأمن الأمريكي، وقاموا بنشر بعض الوثائق التي تخص الأمن القومي الأمريكي.

كما قام هؤلاء القراصنة بنشر بعض أسماء الجنرالات الأمريكية، قائلين لهم “اقتحمنا شبكاتكم وأجهزتكم الشخصية ونعرف كل شيء عنكم”، وكذلك قاموا بنشر أسماء الذين يعملون مع الأجهزة الأمنية في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى نشر هؤلاء القراصنة بعض الوثائق التي  العلاقة بين أمريكا وكوريا الشمالية وكذلك العلاقة بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين.

بينما أعلنت وزارة الداخلية الأمريكية حالة الطوارئ، بعد اختراق تنظيم الدولة الإسلامية المعروف باسم داعش حساباتها  ونشر وثائق تخص العاملين بالأجهزة الأمنية ، وذلك لتوفير الحماية اللازمة لهم.

وقد احتفى مؤيدي داعش بقدرة بعض عناصرها على اختراق الحسابات التابعة للولايات المتحدة الأمريكية، وقدرتهم في نشر الوثائق الخاصة بهم، بالرغم من تدخل إدارتي يوتيوب وتويتر لإيقاف هذا الحساب، مؤكدين أن هذا الاختراق يعتبر انجازا عظيما ونصرا كبيرا لا يقل أهمية عن فتوحات الدولة الإسلامية في سوريا والعراق.