بطانية بالكهرباء.. أحدث اختراع للقضاء على برودة الجو أقتنيها الآن

بطانية بالكهرباء.. أحدث اختراع للقضاء على برودة الجو أقتنيها الآن

إذا كنت تعانى كسائر المصريين، من البرد القارس بسبب انخفاض درجات الحرارة خاصة خلال موجه الصقيع الأخيرة، فنحن نبشرك بأن مجموعة من الباحثين قد توصلوا لإختراع ما سمى “بالبطانية الحرارية”، وهى تقوم بتدفئة السرير لمدة ثمن ساعات متصلة، بعد أن يتم توصيلها بالكهرباء لمدة ساعة لتقوم بالشحن، وهى بالتالى الوسيلة الفعالة للتدفئة والتى تغنى عن الدفائات والمكيفات.

يذكر أن “البطانية الحرارية” تستعمل فى الخارج من أكثر من 30 سنة، وهى تستعمل بكثرة فى سوريا، وللطمأنينة فهى آمنة تماماً، حيث صرح أحد مستوردى البطانية ويدعى “عصام الدين”، أنها جيدة من كل النواحى فهى موفرة للكهرباء فإذا ما تم تشغيلها لمدة 12 ساعة فهى حينئذ تستهلك كهرباء بقيمة 38 قرش فقط، وهى تتكون من 4 طبقات من أسلاك حرارية فى الداخل يعلوها طبقات من القماش والصوف، وطبقتها الأخيرة عبارة عن مشمع لعزل الكهرباء.

vvvd

البطانية الحرارية العجيبة،، ذات مميزات علاجية فهى تساعد على الشفاء من أمراض آلام الظهر والمفاصل والروماتيزم، وهى ما ينصح به الأطباء لعلاج هذه الأمراض.

البطانية الساحرة،، ليست باهظة فى الثمن فهى تباع بسعر 220 جنية للمقاس الصغير، و 250 جنية للمقاس الأكبر، وبعد أن تم إستيرادها بأيام قليلة حظيت بنجاح وشعبية كبيرة فى مصر، فقد حققت نسبة مبيعات فوق المتوقع خاصة فى محافظات القاهرة والإسكندرية.