بعد إختطاف ضابط بسيناء.. المصريين للداخلية: راجعوا العملية الأمنية

بعد إختطاف ضابط بسيناء.. المصريين للداخلية: راجعوا العملية الأمنية

اختطف مسلحون مجهولون، النقيب أيمن الدسوقى بشمال سيناء، تحديدًا في  منطقة الوفاق غرب مدينة رفح، الأمر الذي أثار غضب المواطنين بعد تلك الحادثة.

ففي رسالة تحمل الكثير من الغضب وجه على حسن رسالة إلى القيادات الأمنية قائلا لهم:” كل يوم نسمع عن قطع طرق، وقطع رؤوس، وتفجيرات، وهجوم مسلح، لو مش عارفين تخلصوا علي الإرهابيين يبقي يوجد تقصير ويجب علي الدولة مراجعة العملية الأمنية والطرق بيد من حديد”.

وأتفقت معه نرمين صابر قائلة:” لما إحنا كمواطنين عاديين نسمع الأخبار دي عن رجال أمن كيف لنا ان نشعر بأمان في البلد، يجب عن الداخلية أن تبث عن الإرهابين داخل كل  بيت، وكل حارة للتخلص من هؤلاء الإرهابيين والخونة”.

كما استنكر شاكر أشرف تلك الحوادث متسائلا:” الإجرام والإرهاب زاد عن حدة زي الاول بعد ما كنا قلنا خلاص الأمور أصبحت تحت السيطرة، في شئ غلط، فين المخابرات ، وفين الأمن”.

وطالب ربيع محمد بوضع خطة أمنية جديدة تتماشي مع خطورة إرهاب سيناء تكون مدروسة بأسس علمية وأمنية جادة، والأستغناء عن العبارة التي يضحكون على الشعب بها وهي “كله تحت السيطرة”.

فيما ندد سعد عبيد بالمستهزئين بأفراد الجيش والشرطة قائلا:” بدلا من الوقوف خلف رجال الشرطة والجيش الشرفاء بنتريق عليهم، دول موجودين هناك لحمايتنا كلنا، ياريت الشخص اللى بيتريق على الشرطة أو الجيش يروح يتطوع ويورينا رجولته”.