نتيجة مباراة أستراليا والكويت في كأس أمم أسيا 2015

نتيجة مباراة أستراليا والكويت في كأس أمم أسيا 2015

اقيمت صباح اليوم المباراة الإفتتاحية لبطولة كأس أسيا، والتي جمعت صاحب الأرض المنتخب الأسترالي والمنتخب الكويتي، لصالح المجموعة الأولى بالبطولة وانتهت بفوز المنتخب الأسترالي برباعية مقابل هدف وحيد للأزرق الكويتي.

تقدم المدافع حسين فاضل بهدف للمنتخب الكويتي في الدقيقة الثامنة من المباراة، ولكن هذا التقدم لم يصمد طويلاً أمام الهجوم الكاسح للمنتخب الأسترالي، الذي نجح في إحراز هدف التعادل عن طريق لاعبه المخضرم تيم كاهل في الدقيقة 33 من زمن المباراة، ثم أتبعه ماسيمو لونجو بهدف ثاني في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم أستراليا بهدفين مقابل هدف للمنتخب الكويتي.

استمر الوضع كما هو عليه مع بداية الشوط الثاني من المباراة، واستمر الضغط الأسترالي الذي أسفر عن إحراز قائد المنتخب الأسترالي، مايل جيدنيك للهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 62، ولم تنتهي المباراة إلا بعد إحراز جيمس ترويزي للهدف الرابع للمنتخب الأسترالي في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

بهذه النتيجة يتصدر المنتخب الأسترالي المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، في إنتظار ثاني مباريات المجموعة في بطولة كأس أسيا 2015 والتي تجمع بين منتخبي عمان ونظيره الكوري الجنوبي، والتي تقام السبت.