بيان هام من وزارة التربية والتعليم اليوم 8-1-2015 بخصوص مسابقة التربية والتعليم

بيان هام من وزارة التربية والتعليم اليوم 8-1-2015 بخصوص مسابقة التربية والتعليم

أصدرت اليوم وزارة التربية والتعليم بيان هام جدا لكافة المتقدمين لأختبارات مسابقة التربية والتعليم من اختبارات عامة وأختبارات التخصص في كافة المحافظات، وأيضا المتخلفين عن موعد أختباراتهم لأسباب مختلفة، وجاء في البيان الذي سوف نطلعكم عليه تحديد بموعد أنتهاء الأختبارات، ونفي شائعات المقابلات الشخصية التي زعمها البعض، وأيضا تنبية هام بخصوص الممتحنين في محافظة الغربية.

جاء البيان الإعلامي من وزارة التعليم كالأتي:

بيان إعلامى

08/01/2015


يتم خلال الاسبوع القادم اعتباراً من يوم السبت الموافق 2015/1/10 الانتهاء من الاختبارات العامة والتخصصية لكافة السادة المتقدمين لشغل وظيفة معلم مساعد / أخصائي مساعد (تعليم عام) والمسجلين خلال فترة الإعلان والمستوفين للشروط ولم يؤدوا الاختبارات العامة أو التخصص حتى اليوم الخميس الموافق 2015/1/8، وعلى السادة المتقدمين مراجعة جدول الاختبارات علي الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة للتعرف على أماكن اللجان وتوقيتات الاختبارات والتي تم الإعلان عنها مساء اليوم ويتم تحديثها يومياً لإضافة أي متقدمين لم يتمكنوا من أداء الاختبارات.

علماً بأنه نظراً للأعداد الكبيرة للمتقدمين في محافظة الغربية وانشغال اللجان بها في امتحانات نصف العام فقد تم تسكين جزء منهم في لجان بمحافظة المنوفية.

وتؤكد الوزارة أنه لا وجود لما يسمى بالمقابلات الشخصية في المديريات التعليمية كما أشيع في بعض المواقع الإلكترونية، كما تؤكد الوزارة أن معايير الاختيار تتم طبقاَ لأحكام القانون رقم 155 وتعديلاته لعام 2007 وشروط المسابقة التي تم الإعلان عنها.

وتتمنى الوزارة للجميع التوفيق …

 

 

هذا وأكدت أيضا الوزارة علي متابعة الموقع الرسمي أولا بأول لأنه سوف يتم الأنتهاء من الأختبارات في غضون الأسبوع القادم، وعلي المتضررين تقديم شكوي إلي وزارة التربية والتعليم والمتابعة مع الوزارة.