وزارة التربية والتعليم تعلن عن فتح باب التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة

وزارة التربية والتعليم تعلن عن فتح باب التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة

تحديث يوم الأربعاء 4-2-2015

صرحت وزارة التربية والتعليم عن بدء استيفاء استمارات الثانوية العامة الورقية يوم الأحد القادم الموافق 8-2-2015، وذلك في جميع مدارس الجمهورية لعدد خمسمائة ألف طالب بنظام الثانوية العامة الحديث وخمسة آلاف طالب بنظام الثانوية العامة القديم.

تحديث يوم الخميس 8-1-2015

وزارة التربية والتعليم تعلن من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي عن إدراج استمارة التسجيل الخاصة بإتمام امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2014 – 2015 لنظام شهادة الثانوية العامة الحديث، وكذلك تعديل المواد الاختيارية والراسبين في مواد المستوى الرفيع الخاصة بالمرحلة الثانية.

حيث أعلنت الإدارة الإلكترونية للتعليم التابعة لوزارة التربية والتعليم عن فتح باب التسجيل الإلكتروني لاستمارة إتمام امتحانات شهادة الثانوية العامة، على أن يقوم الطالب بإتمام التسجيل من خلال كود الطالب وكلمة السر.

وناشدت وزارة التربية والتعليم كافة المدارس بتقديم كافة الإرشادات والمعلومات الخاصة بتسجيل الاستمارة الإلكترونية حتى يتمكن الطلاب من تسجيل الاستمارة بشكل صحيح.

وأكدت وزارة التربية والتعليم على ضرورة حصول الطالب على الكود وكلمة السر من المدرسة التابع لها، حتى يتمكن من استيفاء استمارة امتحانات شهادة الثانوية العامة.