الأوقاف تعلن قريباً عن مسابقة لتعيين 3000 إمام وخطيب.. وشروط مسابقة شغل 4258 وظيفة عامل مسجد

الأوقاف تعلن قريباً عن مسابقة لتعيين 3000 إمام وخطيب.. وشروط مسابقة شغل 4258 وظيفة عامل مسجد

أعلنت وزارة الأوقاف أنها في خلال أيام قليلة ستعلن عن مسابقة لتعيين 3000 إمام وخطيب، كما أعلنت صباح اليوم الثلاثاء عن حاجتها لشغل 4258 وظيفة عامل بالمسجد، للتعين علي الدرجة السادسة.

كما أعلنت الوزارة عن الشروط التي يجب توافرها للمتقدم لكي يحصل على هذه الوظيفة، ومن هذة الشروط أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة محو الأمية أو الشهادة الابتدائية أو الإعدادية، وان يكون من الذكور، وان يكون أدى الخدمة العسكرية، بالإضافة أن يقدم المتقدم للوظيفة إقرار أن أعلى مؤهل حاصل عليه هو محو الأمية أو الابتدائية أو الإعدادية وليس أي مؤهل آخر  أعلى منه.

وكذلك ولأول مره في تاريخ الوزارة، إعلان الوزارة عن شرط أساسي في المسابقة وهو أن يعرض المتقدم على الكشف الطبي {تحليل المخدرات}، ويكون هذا الكشف على حساب المتقدم ويكون هذا الكشف  في مستشفى الدعاة.

وتبين أن الأوراق المطلوبة للمسابقة هي الطلب المقدم وصرة بطاقة الرقم القومي وشهادة الخدمة العسكرية وكذلك صورة المؤهل الدراسي وإيصال كهرباء أو مياه لبيان معرفة محل الإقامة، بالإضافة إلى صورة ضوئية {سكانر} مع طلب التقدم الإلكتروني.

كما أعلنت الوزارة أن المسابقة ستكون إلكترونية من خلال موقع الوزارة، وليس له أي علاقة بأي مسئول بالوزارة وذلك لضمان شفافية المسابقة.