ما يجب عليك فعله إذا لم يدرج إسمك في اختبارات تخصص مسابقة المعلمين حتى الآن

ما يجب عليك فعله إذا لم يدرج إسمك في اختبارات تخصص مسابقة المعلمين حتى الآن
التربية والتعليم : موعد فرز وترتيب أسماء المتقدمين لمسابقة المعلمين حسب الدرجات

إذا كنت تعانى من مشكلة عدم إدراج إسمك فى اختبارات تخصص مسابقة المعلمين حتى الآن، على الرغم من قرب المسابقة على الإنتهاء وإعلان أسماء المقبولين النهائية فى أواخر يناير الحالى، فنحن فى مصر فايف كما عودناكم على نشر كل ما يخص المسابقة، وكنا معكم لحظة بلحظة طوال الثلاث أشهر الماضية، هى فترة المسابقة، ننشر خطوات تفصيلية يجب إتباعها فى حالة عدم الإدراج فى اختبارات التخصص حتى الآن.

ما يجب فعله حالة عدم الإدراج فى التخصص

1- تابع بإستمرار موقع الوزارة للتعرف على التحديثات، التى تتم عليه بشكل دورى وكل ساعة تقريباً بإضافة أسماء جديدة، مواعيد وأماكن اختبارات تخصص مسابقة المعلمين ،، موقع الوزارة

2- أصحاب التظلمات يجب عليهم متابعة الرابط من هنا ، للتعرف على نتائج تظلماتهم.

3- إذا لم يتم إدراج أسمك حتى نهاية الأسبوع الحالى “أول أسبوع فى يناير”، اتصل على خط وزارة التربية والتعليم الساخن على رقم 19126 وقم بالإستفسار عن أسباب عدم الإدراج حتى الآن.

4- إذا استمرت المشكلة توجه إلى مقر وزارة التربية والتعليم، بشارع سعد زغلول بالقاهرة، قم بإتخاذ المترو حتى محطة سعد زغلول وستجد الوزارة أمامك.

تأكد من أنه لن تنتهى هذه المرحلة دون إدراج إسمك، فالوزارة تعهدت بإختبار كل المتقدمين حتى آخر شخص لضمان الحصول على حقه فى الإختبار تحقيقاً لمبدئ تكافئ الفرص.

أقرأ أيضاً

أملا استمارتك الآن في مسابقة المعلمين لحاملي الأعذار والمجندين والمغتربين

مفاجأة التعليم تقرر اختبار بعض الممتحنين في مسابقة المعلمين ثلاث مرات

الخريطة الزمنية لما تبقى في مسابقة المعلمين وموعد ظهور النتيجة