موعد أعلان أسماء الفائزين في مسابقة التربية والتعليم

موعد أعلان أسماء الفائزين في مسابقة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

اليوم كشفت مصادر في وزارة التربية والتعليم عن تفاصيل جديدة بخصوص المسابقة، حيث قد أكدت أن المسابقة قاربت على الانتهاء، وأن المرحلة السابعة ستنتهي بحد أقصى 15 يوم، وذلك لإعطاء الفرصة لكل المتقدمين في أداء أمتحانات المسابقة.

وقد كشفت الوزارة أيضا عن أنه عقب ترتيب المتقدمين في كل محافظة حسب التقدير والمؤهل ودرجة الامتحان، سيتم الاختيار حسب العدد المطلوب، وسيتم وضع نسبة 10 % أضافية تحسبا لاستبعاد الجهات الأمنية بعض المتقدمين الفائزين.

وأشارت الوزارة الى أنه عقب ذلك سيتم أرسال الكشوف النهائية للمتقدمين الفائزين في مسابقة التربية والتعليم الى وزارة المالية لكي يتم أعطاء الموافقة المالية عليهم، وسيكون ذلك في بداية شهر فبراير 2015 القادم، وبعد ذلك سيتم أرسال الكشوف الى المديريات في كل محافظة، وستقوم بتوزيعهم حسب لسد العجز في مدارس المحافظة، ويكون أستلام العمل هو أول يوم في الفصل الدراسي الثاني.

في نفس السياق أكدت عدد من المصادر أن محمود أبو النصر سيكون موجود بعد التغيير الوزاري المتوقع، وذلك بسبب مسابقة التربية والتعليم الحالية، وقد جاء هذا عقب أنتشار الكثير من الأخبار حول أقالة محمود أبو النصر في التغيير الوزاري القادم.