استعلم بالرقم القومي عن جدول اختبارات المغتربين والمجندين وأصحاب الأعذار القهرية في مسابقة 30 ألف معلم

استعلم بالرقم القومي عن جدول اختبارات المغتربين والمجندين وأصحاب الأعذار القهرية في مسابقة 30 ألف معلم

وزارة التربية والتعليم تعلن من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي عن إدراج جدول اختبارات المغتربين والمجندين وأصحاب الأعذار القهرية من المتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم والخاصة بتعيين 30 ألف معلم، على أن يتم بدء عقد الاختبارات يوم الأحد الموافق 4-1-2015 وتستمر حتى اليوم الذي يليه الإثنين الموافق 5-1-2015.

فقد أكدت وزارة التربية والتعليم من خلال بيان إعلامي لها على ضرورة متابعة جدول اختبارات المغتربين والمجندين وأصحاب الأعذار القهرية على موقع الوزارة الرسمي؛ لمعرفة مواعيد وأماكن عقد الاختبارات، وذلك لمن استوفى شروط المسابقة وقام بالتسجيل على استمارة الاعتذار من المغتربين والمجندين وأصحاب الأعذار القهرية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم طريقة معرفة جدول اختبارت المغتربين والمجندين وأصحاب الأعذار القهرية من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي بواسطة إدخال الرقم القومي للمتقدمين على الرابط الإلكتروني التالي والخاص بوزارة التربية والتعليم : http://www.misr5.com/moe-gov-eg/ .

كما صرحت وزارة التربية والتعليم عن عقد اختبارات المواد التخصصية والمواد العامة للممتحنين من المغتربين والمجندين وأصحاب الأعذار القهرية في نفس الوقت.