موقع وزارة التربية والتعليم في اليمن نتائج امتحانات الشهادة العامة للمرحلتين الأساسية والثانوية 2013

موقع وزارة التربية والتعليم في اليمن نتائج امتحانات الشهادة العامة للمرحلتين الأساسية والثانوية 2013

ننشر على مصر فايف لكافة طلاب وطالبات المرحلتين الأساسية والثانوية في اليمن رابط موقع النتائج النهائية لامتحانات الشهادة العامة للمرحلتين الأساسية والثانوية للعام الدراسي 2012-2013 .

أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن أن موعد إعلان نتائج امتحانات الشهادتين الثانوية والأساسية سيكون في منتصف الأسبوع الأخير من شهر أغسطس ، حيث تتم الآن عملية المراجعة الشاملة لإدخال البيانات آليا للطلاب على أن تعلن نتائج الشهادة الاساسية يوم الثلاثاء المقبل بينما تعلن نتائج الشهادة الثانوية يوم الخميس المقبل الموافق 22-8-2013 .

نتائج الثانوية العامة 2013 في اليمن

ونلفت انتباه الطلاب والطالبات أن النتائج النهائية لامتحانات الشهادة العامة للمرحلتين الأساسية والثانوية سيتم نشرها عبر مختلف المواقع الالكترونية والرسائل القصيرة للجوال .

نتائج الشهادة الاساسية 2013 في اليمن

واليكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم في اليمن لنتائج الامتحانات الشهادة الاساسية والشهادة الثانوية العامة من هنا http://www.results.edu.ye/main/

لقد تم اعلان نتائج الشهادة الاساسية لعام 2012-2013 اليوم الثلاثاء ويمكن لكافة الطلاب الاطلاع عليها من شركة يمن موبايل بالرسائل القصيرة sms او الاتصال من اي تليفون ثابت التفاصيل تجدونها هنا