بالفيديو أحدث موبايل بالعالم يقرأ بصمة العين

بالفيديو أحدث موبايل بالعالم يقرأ بصمة العين
أحدث موبايل بالعالم يقرأ بصمة العين

أعلنت شركة viewsonic عن قرب طرح هاتفها الذكي والأحدث بالعالم الذي مزود بماسح ضوئي، والذي يستطيع مسح قرنية العين والتعرف عليها بكل سهولة.

ويطلق على هذا الهاتف أسم v55 الذي من المقرر طرحه بالأسواق خلال الأيام القليلة الماضية في أول أيام 2015، وتعتبر شركة viewsonic أول شركة بالعالم تمتلك تقنية فحص قرنية العين وخاصية الماسح الضوئي، حيث أن هناك شركات من المقرر أن تسير على نفس النهج، مثل شركتي samsung و L.G.

مواصفات موبايل V55

يتمتع الهاتف بشاشة بمساحة 5.5 بوصة ومعالج مركزي من طراز snapdragon 410 ويبلغ سرعته 1.4 جيجاهيرتز، بالإضافة إلي ذلك تبلغ ذاكرة الوصول العشوائي أو ram إلي  2GB ، ويتوافر بمساحات تخزينية كبيرة تصل إلي 32GB، ويتمتع هاتف V55 بكاميرا عالية الجودة والدقة 13 ميجابيكسل مزودة بفلاش قوي.

أما عن الخاصية الأهم وهي خاصية قراءة بصمة العين

بعد أنتشار ظاهرة سرقة الهواتف الذكية بكثرة، وكذلك سرقة البيانات وضعف التأمين عليها، فأصبح العالم بحاجة إلى خواص تأمين عالية الدقة لحماية البيانات والهواتف من السرقة، حيث تعتبر أكبر الخواص تأمين وحماية هيا خاصية بصمة اليد وكذلك بصمة قراءة العين، وتكمن تلك الخاصية في الماسح الضوئي المثبت أعلي الهاتف والذي يقوم بالتعرف على صاحب الهاتف من خلال بصمة العين وقراءة قرنية العين.

فيديو لعرض تقنية قراءة بصمة العين

 

https://www.youtube.com/watch?v=fGnZUvUEMn0