رابط اونلاين لحساب النسبة المئوية لدرجات امتحانات مسابقة التربية والتعليم

رابط اونلاين لحساب النسبة المئوية لدرجات امتحانات مسابقة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

نقدم لكم علي موقع مصر فايف حصريا كما عودناكم من قبل علي متابعة أخر أخبار مسابقة التربية والتعليم، وكل ما يخص المسابقة من أخبار جديدة، وأخر أخبار مسابقة التربية والتعليم نقدمها لكم باستمرار علي موقعكم المفضل مصر فايف، وكل ما يخص المسابقة من خدمات واختبارات.

اليوم موعدنا مع تطبيق اونلاين، وهو تطبيق سهل يمكنك من خلالة حساب النسبئة المئوية لدرجات اختباراتك من تخصص واختبارات عامة، وهى النسبة التي سوف تأخذها الوزارة كمعيار من ضمن المعايير التي حددتها الوزارة من قبل لأختيار الفائزين في مسابقة التربية والتعليم.

رابط مباشر لمعرفة وحساب النسبئة المئوية للاختبارات العامة واختبارات التخصص:

من خلال الرابط التالي من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا، يمكنك أدخال درجات أختبار التربوي والحاسب الألي واللغة الأنجليزية، ودرجة أختبار التخصص والدرجة الكلية لأختبار التخصص، وسوف يقوم بحساب النسبة الخاصة بك، كما يمكنك معرفة باقي المعايير التي سوف تأخذها الوزارة في أختيار الفائزين.

أكدت وزارة التربية والتعليم علي جميع المتسابقين الذين لم يتم أدراج أسمائهم في أختبارات التخصص حتى الآن علي أن يقوموا بمتابعة موقع الوزارة أولا بأول لأنه سوف يتم أدراج أسماء جديدة يوميا، وأنه سوف يتم أنتهاء الأختبارات بعد أسبوعين أو أكثر، وسوف يتم فحص جميع المتسابقين وتقييمهم حسب المعايير التي حددتها الوزارة، علي أن يتم بداية تعيين الفائزين بداية من النصف الثاني من العام الدراسي هذا العام.