استمارة تسجيل المتقدمين في مسابقة التعليم للحالات الآتية “مغتربين، مجندين، عذر قهري”

استمارة تسجيل المتقدمين في مسابقة التعليم للحالات الآتية “مغتربين، مجندين، عذر قهري”
وزارة التربية والتعليم

من المتوقع أن تنتهي كافة اختبارات مسابقة الــ30 ألف معلم للمقبولين في وظائف التعليم العام خلال أيام قليلة لتبدأ بعد ذلك اختبارات المقبولين في وظائف التعليم الفني، حيث أصدرت وزارة التربية والتعليم بيانا هاما عبر موقعها بخصوص المسابقة منذ قليل.

وقد أوضحت الوزارة في بيانها أنه تم تحديد أيام الأحد والاثنين الموافقين 4 و5 يناير 2015 لاختبارات المجندين والمغتربين والمتغيبن عند الاختبارات بعذر قهري المتقدمين في مسابقة التعليم، ودعت الوزارة كل هؤلاء بمتابعة موقع الوزارة خلال الساعات القادمة للاستعلام عن مواعيد وأماكن اختباراتهم من خلال الضغط هنا وإدخال الرقم القومي.

وقد دعت الوزارة المجندين والمغتربين ومن لديهم عذر قهري من المتقدمين إلى المسابقة بتسجيل بياناتهم عبر استمارة على موقع الوزارة بشرط أن يكونوا مستوفين الشروط وقد تقدموا في المسابقة أثناء فترة التقديمات وللتسجيل اضغط هنا استمارة تسجيل بيانات المجندين والمغتربين والذين لديهم عذر قهري في مسابقة التربية والتعليم.

وسيتم فتح باب التسجيل حتى الثانية عشر ظهر بعد غد الخميس وسيتم مراجعة الأوراق الدالة على وجود عذر قهري أو تواجد المتقدم بالخارج أو بالتجنيد قبل الدخول للامتحان، وسيتم إجراء اختبارات المواد العامة ومادة التخصص لهم مرة واحدة.

أقرأ الآن:

عاجل وزارة التربية والتعليم تتوقع إمكانية إلغاء مسابقة المعلمين.