استمارة تسجيل المغتربين والمجندين وأصحاب الأعذار القهرية من المتقدمين في مسابقة 30 ألف معلم

استمارة تسجيل المغتربين والمجندين وأصحاب الأعذار القهرية من المتقدمين في مسابقة 30 ألف معلم

وزارة التربية والتعليم تعلن اليوم من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي عن إدراج الاستمارة الخاصة بتسجيل المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم من المصريين المتواجدين بالخارج والمجندين، وكذلك أصحاب الأعذار القهرية فقط.

حيث صرحت وزارة التربية والتعليم عن ضرورة استيفاء كافة المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم من المصريين المغتربين والمجندين وذوي الأعذار القهرية لاستمارة التسجيل من خلال الرابط التالي: http://portal.moe.gov.eg/Pages/30job.aspx والخاص بوزارة التربية والتعليم.

كما أكدت الوزارة على أن أحد شروط استيفاء تلك الاستمارة أن يكون المتقدم قد سبق له التسجيل في المسابقة خلال فترة الإعلان القانونية، وعلى أن يكون مستوفيا لكافة شروط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم.

وتتضمن تلك الاستمارة استيفاء البيانات الخاصة بالاسم والرقم القومي وسبب الاعتذار والمؤهل والوظيفة المراد التقدم لها والمديرية التعليمية والمحافظة التابع لها المتقدم، على أن يتم غلق باب التسجيل في تلك الاستمارة يوم الخميس في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن مراجعة كافة الأسماء التي تم تسجيلها بتلك الاستمارة قبل المواعيد الخاصة بإجراء الاختبارات، على أن يتم عقد اختبار واحد للمتقدم، يشمل المواد العامة والتخصصية.

علما بأن وزارة التربية والتعليم قد حددت يومي الرابع والخامس من شهر يناير القادم لعقد اختبارات المصريين المتواجدين بالخارج والمجندين وأصحاب الأعذار القهرية.