وظائف جريدة الاهرام اليوم الخميس 25/12/2014

تعلن الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية، 4 شارع الطيران – مدينة نصر – القاهرة، عن حاجتها الى شغل بعض الوظائف القيادية بالمجموعة النوعية للوظائف الإدارية العليا، وذلك وفقا لأحكام القانون رقم 5 لسنة 1991، ولائحته التنفيذية.

حيث تعلن الهيئة عن حاجتها الى شغل وظيفة مدير عام شئون منطقة (ب) للثروة السمكية ببورسعيد، وعلى من يرغب في شغل الوظيفة ان يتقدم بالطلبات في الفترة ما بين 28/12/2014، حتى 11/1/2015، وذلك بالعنوان المذكور سابقا.

وللاطلاع على الشروط والأوراق والمستندات يرجى مراجعة لوحة الإعلانات بديوان الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية .

– يعلن مجمع اللغة العربية، 15 شارع عزيز اباظة بالزمالك، عن حاجته الى شغل وظيفة مدير عام الشئون المالية والإدارية، وذلك طبقا لأحكام القانون رقم 5 لسنة 1991، ولائحته التنفيذية.

ويشترط في المتقدم ان يكون حاصلا على بكالوريوس تجارة او ليسانس الحقوق، وان تمون لدية الخبرة على الأقل 16 عام في الشئون المالية والإدارية.

و ان يكون قد مضى على تعينه بالدرجة الأولى سنتين على الأقل، ويمكن للمتقدم الاطلاع على البيانات التفصيلية بلوحة الإعلانات بالمجمع، وتقدم الطلبات باسم الأستاذ/ وكيل الوزارة وذلك خلال ثلاثين يوما من تاريخ نشر الإعلان.

– تعلن شئون العاملين بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة قنا عن حاجتها الى شغل الوظائف القيادية بالإدارة العليا، وهى كالتالي:-
مدير عام الرياضة، وعلى الراغبين لشغل الوظيفة ان يكونوا مستوفين لكافة الشروط والمستندات المطلوبة والمعلن عنها بالمديرية او من خلال الموقع الرسمي لمحافظة قنا.

وتقدم الطلبات شخصيا الى الأمانة الفنية بديوان عام المحافظة، وذلك خلال خمسة عشر يوما من تاريخ نشر الإعلان.

– تعلن شركة U.S.A عن حاجتها الى تشغيل الشباب حديثي التخرج من الكليات والمعاهد المصرية والأجنبية، كما انها تتيح فرصة للطلبة و حمله المؤهلات المتوسطة للاشتراك في اكبر حدث ثقافي في مصر والشرق الأوسط.

لمعرض الكتاب الدولي 2015، وذلك للعمل على دعم إدارات الشركة والمبيعات الداخلية والخارجية وعارضين وعارضات، وكذلك لقسم التخطيط والمتابعة وقسم التمثيل التجاري.

المميزات: عقود عمل دائمة, تأمينات اجتماعية, دورات تدريبية مجانية, شهادات خبرة, العمل بنظام I.P الأوربي، وذلك للعمل بفروع القاهرة والجيزة، ولمن يرغب يرجى الاتصال على الأرقام المذكورة بالإعلان.اهرام (1) اهرام (3) اهرام (2)